الرئيسية » » 10 الملاعب معظمها غير عادية

10 الملاعب معظمها غير عادية

كتب بواسطة: Unknown

1-ملعب ألعاب العالم - تايوان


 تايوان بوصفه أكبر ملعب تعمل بالطاقة الشمسية في العالم، و 'ملعب ألعاب العالم ". لأنه يأتي مع الألواح الشمسية الضخمة والعملاقة التي يسخر كل الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء التي يمكن استخدامها من قبل الملعب. أنه يحتوي على سقف 14،155 متر مربع، وذلك يسخر حوالي 1.4 جيجاوات ساعة من الكهرباء سنويا. أروع جزء من الملعب هو أنه عندما لا يتم استخدام الملعب، و 80٪ من الحي في ارجاء الملعب ويمكن أيضا أن تعمل بالطاقة عن طريق الكهرباء المتولدة من الملعب في الأيام التي لا يتم استخدامها. {المصدر}


2-أليانز أرينا - ألمانيا


يقع ملعب اليانز ارينا في شمال ميونيخ، ألمانيا، وتعد موطنا لبايرن ميونيخ وميونيخ 1860. بسعة 69901 متفرج، وهذا هو الملعب الأول في العالم الذي يحتوي على تغيير لون الكامل خارج. هو مضاء باللون الأحمر عندما يلعب بايرن ميونيخ، في اللون الأزرق عند ميونيخ 1860 ولعب باللون الأبيض عند الاستخدام من قبل الفريق الوطني الألماني. (المصدر)

3-ملعب بلدية دي أفييرو - البرتغال


استاد بلدية أفييرو دي هو ملعب لكرة القدم في أفيرو، البرتغال. تم تصميمه لكأس الأمم الأوروبية عام 2004 من قبل المهندس المعماري البرتغالي توماس Taveira. ولديه تصميم طموح يجمع بين شكل بسيط والتحبيب مع حيوية الألوان من كل نوع في جميع أنحاء الملعب بأكمله. المقاعد لها ألوان مختلفة ويتم توزيعها بطريقة عشوائية. الأحمر والأخضر والأصفر، مقاعد الأزرق والأبيض، والأسود توفر الرسوم المتحركة الأصلي ووني وشعور قوي من الدينامية والنشاط - حتى عندما يكون الملعب فارغة يبدو كما لو كان الطرف قد بدأت بالفعل!{المصدر}


4-ملعب مارينا باي العائمة - سنغافورة


تنقل في خليج مارينا، والمعروف أيضا باسم منصة عائمة في خليج مارينا، انها أكبر الساحة عائمة في العالم. أنه يقع على مياه الخزان مارينا، في خليج مارينا، سنغافورة. مصنوع بالكامل من الفولاذ، ومنصة عائمة على خليج مارينا يقيس 120 مترا و 83 مترا، والذي هو 5٪ أكبر من ملعب لكرة القدم في الملعب الوطني. منصة يمكن أن تحمل ما يصل إلى 1،070 طن، أي ما يعادل وزن مجموعه 9،000 نسمة، 200 طن من الدعائم المرحلة وثلاث آليات عسكرية 30 طن. معرض في ملعب يتسع من 30،000 شخص. (المصدر)


5-Igraliste Batarija - كرواتيا



بين القرن الخامس عشر التحصينات من تروجير، كرواتيا، هناك ملعب صغير من النادي الكرواتي HNK تروجير، بسعة 1،000 شخص. يبدو وكأنه ملعب لطيفة ولكن ربما هناك المزيد من المشاهدين مشاهدة المباريات من المطعم على سطح القلعة التي تقع في جانب من الميدان، من من المدرجات. (المصدر صورة)


6-ملعب الإيكولوجية Janguito Malucelli - البرازيل



ملعب الايكولوجية Janguito Malucelli، وتقع في كوريتيبا، هو أول ملعب الإيكولوجية في البرازيل. ويمكن ان يضم 6،000 شخص على المقاعد المغطاة العشب. استخدام الخشب المعاد تدويرها المصممين لبناء. (المصدر صورة)


7-ملعب ماباثو - جنوب أفريقيا


ملعب جنوب أفريقيا ماباثو هو ملعب متعدد الأغراض في مدينة مافيكينغ ويتم استخدامه حاليا في الغالب لمباريات كرة القدم. الملعب يحمل 59،000 شخصا وصمم وبني في عام 1981 من قبل شركة البناء الروسية. (المصدر)


8-Gospin دولاتش - كرواتيا


Gospin دولاتش، الذي بني في عام 1989، انها في ملعب Imotski، كرواتيا، وتعد بمثابة ملعب المنزل لNK Imotski لكرة القدم. بسعة 4،000 متفرج، ويقع هذا الملعب بجانب سقوط عميقة 500M في البحيرة. (المصدر)



9-ملعب مدينة  Fujieda - اليابان


ملعب مدينة Fujieda يستوعب 13،000 متفرج، إما لمشاهدة مباريات كرة القدم أو وجود للنزهات الخلوية. بدلا من استخدام الخطوات الملموسة التي تم إنشاؤها المصممين اثنين من المدرجات مع العشب، حيث يمكنك الجلوس ومشاهدة المباراة. (المصدر)


10-ملعب رجب طيب أردوغان - تركيا


رجب طيب أردوغان ملعب هو ملعب متعدد الاستخدامات في حي قاسم باشا في اسطنبول، تركيا. يتم استخدامه حاليا في الغالب لمباريات كرة القدم والملعب هو منزل قاسم باشا SK. على الرغم من أن تم تمديد سعة الاستاد الى 13،500 متفرج، المدرجات تغطي سوى نصف الميدان، وترك النصف الآخر يتعرض تماما لحي. (المصدر)

Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق