الرئيسية » » 5 أشياء الشخص الناجح , والسعيد لا يجب قولها ابدا

5 أشياء الشخص الناجح , والسعيد لا يجب قولها ابدا

كتب بواسطة: Unknown





هل تختار كلماتك قبل التحدث؟ هل وضعها لاستخدام إيجابية أو سلبية؟ إذا كنت أسمع كلامك الذاتي أو المحادثات الخاصة بك، أي نوع من البيانات أن أسمع؟ التصريحات التي تخلق السعادة أو التصريحات التي صد ذلك؟


الكلمات التي نستخدمها يكون لها تأثير كبير على حياتنا. لديهم القدرة على خلق أو تدمير. أطالبكم لاختيار كلماتك بحكمة وحان الوقت لوقف قائلا ....

1. "ليس لدي خيار."

دائما يكون لديك خيار. في الحقيقة انت من يختيار كل يوم، كل ساعة، كل دقيقة. الاختيار ليس خيار . بالقول لم يكن لديك خيار في شيء، كنت التخلي عن قدرتك على choose.if لأنك لا تحب شيئا عن الحي، وجعل اتخاذ قرار مختلف.


2. "لا أستطيع."

نعم، يمكنك ذلك! حتى إذا كنت في حالة سيئة في لحظة - قد تشعر بالاحباط. قد تشعر قديمة جدا. قد تشعر بالضيق. قد يكون مريضا. قد يكون بعيدا. قد تكون عاطلا عن العمل. . ولكن ما هو مهم، هو أن كنت على قيد الحياة! رحلتك بعيدة عن النهاية. تدرك أنك تستطيع أن تفعل أي شيء!

نسيان التجارب السابقة. فقط لأنك لا تستطيع أن تفعل شيئا قبل لا يعني أنك لن تكون قادرة على القيام بذلك في المستقبل. كل شيء ممكن.

3. "فاتني فرصتي".

كما تشارلي شابلن قال ذات مرة "لا شيء دائم في هذا العالم، ولا حتى مشاكلنا."

قد لا يكون بالضبط المكان الذي كان ينوي الذهاب، ولكن كنت بالضبط أين تحتاج إلى أن يكون لاتخاذ أفضل التالي خطوة إلى الأمام. لا يمكننا تغيير الماضي، ونحن يمكن فقط تغيير الحاضر. إذا كنت لا تستطيع رؤية هذه الفرصة، ابنيها.

انها ليست ابدا في وقت متأخر جدا لتصبح ما يمكن أن يكون. تستمر في النمو، والحفاظ على التعلم، والحفاظ على التكيف!

4. "أهدافي والأحلام يمكن أن تنتظر."

انتظر ماذا؟ أحلامك والأهداف لا يمكن أن تنتظر. فإنه سيكون وصمة عار بالنسبة لك لنكبر دون أي وقت مضى رؤية الجمال والقوة من إمكانياتك الكاملة.

حتى تكون شجاعا بما يكفي للذهاب بعد أحلامك. لدينا كل الأحلام لسبب ما، وهذا السبب هو لتحقيقها. تطير! انشر الأجنحة الخاصة بك! لتصبح الشخص المقصود منك أن تكون، لأنك لن تحصل على فرصة ثانية في الحياة. هذا هو السبب في أنك ان تكون لديك احلام، وهو شخص ايجابي ومؤمن!

5. " ربما انهم على حق، لذلك أن أكون على خطأ."

لا تدع الآخرين يربكونك. قلبك يعرف مسبقا ما هو الأفضل بالنسبة لك. الاستماع لميقولة قلبك. الآخرين يمكن أن يعرف ما هو أفضل لأنفسهم، ولكنهم بالتأكيد لا يعرفون ما هو الأفضل بالنسبة لك. 

يقول انشتاين:
"فإن الشخص الذي يتبع الحشد عادة لا يذهب إلى ما  أبعد من الحشد.  و الذين يمشون وحدها من المرجح أن يجدو انفسهم في أماكن لا أحد من كان فيها من قبل ابدا."

حتى إذا كان الناس لا تدعمك، وهذا لا يعني أنك على خطأ. والحقيقة هي أن العالم ليس كما هو، ولكن كما نرى ذلك. ونحن جميعا نرى ذلك بطريقة مختلفة. لا تخاف .. لا بأس أن تأخذ مسارا مختلفا، طالما كنت أعرف لماذا كنت تفعل ذلك.

Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق