الرئيسية » » 10 طرق لتقليل الدهون

10 طرق لتقليل الدهون

كتب بواسطة: Unknown




1-اللحوم الحمراء

استخدام كميات أقل من اللحوم في الوجبات وكميات كبيرة من الفول والخضار أو المعكرونة. استخدام قطعات هزيلة من اللحوم أو تقليم قبالة أي دهون مرئية.

2-دجاج

معظم محتوى الدهون من الدجاج هو فقط تحت الجلد، لذلك إزالة الجلد قبل الطهي والدهون ويأتي بعيدا معها. حاول الدجاج أو الديك الرومي العضوية - نكهة اللحوم يختلف مقارنة مع الطيور المنتجة بشكل مكثف والتي يمكن أن يكون المذاق إلى حد ما. تحصل على أفضل تجربة تناول الطعام، والطيور الحصول على حياة أفضل!


3-سمك

هذا هو مثل هذا الغذاء رائع. نحن بحاجة إلى تناول المزيد منه، ولكن حفظ متنوعة المقلية لعلاج حقيقي. أكلة السمك التونة والسلمون المقلي أو الماكريل المدخن مع البطاطا المخبوزة تقديم وجبات ممتازة. هذه الأسماك الزيتية هي أعلى من الدهون مقارنة مع السمك الأبيض مثل القد أو سمك النازلي، ولكن الدهون هي الدهون الأساسية. نحن في حاجة الى كمية صغيرة من هذه الدهون الأساسية كل يوم. هم أوميغا 3 وأوميغا 6 الدهون التي يتم استخدامها من قبل الجسم لتحقيق التوازن بين مستويات الهرمون، وتقليل الالتهاب في المفاصل وإنتاج النسيج الضام المرنة - التي هي أساس البشرة رائعة.

4-جبن

كل الأجبان  هي الأطعمة الغنية بالدهون. تقليل كمية الجبن في الصلصات والأطباق باستخدام كميات صغيرة من الجبن النكهة بقوة أو إضافة الجبن إلى الأعلى الطبق بدلا من الطبق. محاولة الجبن الدسم أقل مثل إدام، جودة والجبن Jarlsberg وكذلك الجبن. أنها تجعل شطيرة كبيرة أو حشو البطاطس المخبوزة مختلطة مع البصل الأخضر المفروم، الجرجير، المخللات أو الصلصات.

5-الحساء

تليين الخضار في دفقة من زيت الزيتون قبل اتخاذ الحساء. استخدام مرق الخضار أو مجرد إضافة الماء ومن ثم موسم مع الأعشاب، واندفاعة من تماري أو بعض شيو. وتستخدم هذه المكونات الماضيين كثيرا في الطبخ الصيني ومصنوعة من فول الصويا المخمر. ويضيفون ثراء إلى الحساء - دون أن يترك أثرا من اللحم أو الدهون. كبيرة للنباتيين. انظر أيضا أقل الحساء الدسم.

6-كريم

استخدام اللبن قليل الدسم بدلا من القشدة أو استخدام نصف ونصف. استخدام هذا للزينة بدلا باعتبارها المكون الرئيسي. انظر بدائل كريم.

7-المعجنات

تجنب القشرة قصيرة، والجبن أو المعجنات قشاري، لأنها جميعا نسبة عالية من الدهون. استخدام فيلو المعجنات على الجزء العلوي من طبق فقط، أو محاولة البطاطا أو oaty تنهار باعتبارها تحتل المرتبة الاولى بديلة.

8-حليب

استخدام حليب خالي الدسم أو منزوع الدسم ومسحوق الحليب قدر الإمكان في الصلصات والمحلبي.

9-السندويشات

استخدام كميات أقل من السمن أو الزبدة، أو انتشار على جانب واحد من الخبز فقط. بعض الحشوات القائم على المايونيز أو رطبة لا تحتاج إلى أي انتشار.


10-سلطة

المايونيز والقشدة سلطة تحتوي على الكثير من الدهون. جعل سلطة الضمادات مع اللبن الطبيعي، والأعشاب، والتوابل، وعصير الطماطم والخل وعصير الليمون. لا تخافوا من استخدام خلع الملابس الفرنسية. جعل بنفسك من عصير الليمون، ويضغط الأولى زيت الزيتون العضوي، عصير التفاح أو الخل والنبيذ، والثوم وملعقة صغيرة من الخردل الجاهزة. إرم خليط من أوراق السلطة الخضراء الرائعة مع عدد قليل من الجوز واللوز المحمص متقشر، وبذور اليقطين والتمور الطازجة المفروم والتفاح والكرفس وخلط في بعض الملابس الفرنسية للسلطة رائع. كمية صغيرة من الدهون التي لا تحتوي على هذه السلطة هي الدهون الأساسية - حتى يتمتع النكهات والألوان والدهون رائعة! عرض لدينا منخفض الدهون سلطة الضمادات.
Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق