الرئيسية » » 10 أشياء مذهلة في الطبيعة لن تصدق انها موجود في الواقع

10 أشياء مذهلة في الطبيعة لن تصدق انها موجود في الواقع

كتب بواسطة: Unknown

الطبيعة جميلة ومدهشة. الطبيعة تخلق المعجزات، في وقت ما فإنه من الصعب حقا أن نصدق أنها موجودة فعلا. في حياتنا اليومية، ونحن نشاهد بعض الأشياء المذهلة التي تجعلنا نتفكر في الامر. مثل هذه الأشياء المدهشة في الطبيعة، فإنه من الصعب أن نعتقد في انها موجودة حقا، ولكن كل هذه الأمور هي حقيقية وصحيحة.



10. شواطئ تلمع من Vaadhoo، جزر المالديف.





يبدو ثقوب الدبابيس الضوء على الشاطئ إلى مرآة النجوم، كما رأينا في الصورة أعلاه التي اتخذت في جزيرة Vaadhoo في جزر المالديف. متوهجة الأمواج الزرقاء، وعلى ضوء البيولوجية، أو تلألؤ بيولوجي، في موجات هو نتاج الميكروبات البحرية تسمى العوالق النباتية.

9. شلالات الدم في القارة القطبية الجنوبية.


شلالات الدم تدفق من أكسيد الحديد الملوث عمود من المياه المالحة، التي تتدفق من لسان تايلور الجليدية على سطح المغطاة بالجليد من البحيرة الغربية بوني في وادي تايلور من الأودية الجافة ماكموردو في فيكتوريا لاند، شرق القارة القطبية الجنوبية.

8. قوس قزح أشجار الكينا في كيلوا في هاواي.



هذ الشجرة هي شجرة طويلة، والمعروفة عموما باسم الأوكالبتوس قوس قزح. فمن الأنواع الأوكالبتوس فقط بطبيعة الحال وجدت في بريطانيا الجديدة، وغينيا الجديدة، سيرام، سولاويسي ومينداناو. لحاء متعددة الألوان فريدة من نوعها هي السمة الأكثر تميزا في الشجرة. يتم تسليط بقع من اللحاء الخارجي في أوقات مختلفة سنويا، مما يدل على اللحاء الداخلي الخضراء الزاهية. هذا ثم يظلم وينضج لإعطاء نغمات الأزرق والأرجواني والبرتقالي وثم المارون.

7. موجات  أريزونا.



الموجة هو تشكيل الحجر الرملي على سفوح بوتس ذئب في برية باريا كانيون الزنجفر المنحدرات، وتقع في الجزء الشمالي من الولايات المتحدة الأمريكية دولة ولاية اريزونا. تشكيل الحجر الرملي جميلة مشهورة بين المتنزهين والمصورين لالملونة، وأشكاله متموجة، والوعرة.


6. اعمدة ضوء على مدى موسكو.



انها ظاهرة البصرية التي أوجدتها انعكاس الضوء من بلورات الجليد مع قرب الأفقي السطوح المستوية المتوازية. ضوء يمكن أن تأتي من الشمس والقمر أو من مصادر الأرضية مثل إنارة الشوارع.

5. العاكسة مسطحات المالحة في Bolivi.



المسطحات الملحية مذهلة حيث دمج السماء والأرض لتصبح واحدة لإنشاء المناظر الطبيعية الحالمة. سالار دي Uyuni في أكبر مسطح ملح في العالم في 10،582 كم مربع. هذا ليس الماء، وتغطي الأرض في طبقة من القشرة الملح تعكس ذلك، فإنه يعكس تماما السماء. تم تشكيل سالار نتيجة التحولات بين العديد من البحيرات عصور ما قبل التاريخ. يتم تغطيته ببضعة أمتار من القشرة والملح، والتي لديها التسطيح غير عادية مع ارتفاع متوسط ​​الاختلافات في متر واحد على كامل مساحة سالار.


4. سينوتي، تحت الأرض الربيع الطبيعية في المكسيك.



الطبيعة تنشى المعجزات، في وقت ما من الصعب حقا أن نصدق، هذا الربيع الطبيعية تحت الأرض في المكسيك هو واحد منهم. المعروفة باسم سينوتي، هو حفرة طبيعية، أو المجرى الناجمة عن انهيار الأساس من الحجر الجيري الذي يعرض المياه الجوفية تحتها.

3. عواصف رعدية الداكنة.


عاصفة رعدية الداكنة، وأيضا "البرق البركاني" ظاهرة الطقس التي تحدث عندما يتم إنتاج البرق في سحابة البركانية. وأشارت الدراسة أن الشحنات الكهربائية المتولدة عندما يتم شظايا الصخور، والرماد، وجسيمات الجليد في سحابة البركانية تصطدم وإنتاج رسوم ثابتة، تماما كما تتصادم جزيئات الثلج في العواصف الرعدية العادية. الانفجارات البركانية أيضا إطلاق كميات كبيرة من المياه، مما قد يساعد تغذي هذه العواصف الرعدية.

2. اشجار الشبح في باكستان.



ظاهرة لافتة للنظر هو غير متوقع من الآثار الجانبية للفيضانات في أجزاء من باكستان. ارتفع الملايين من العناكب تصل إلى الأشجار هربا من مياه الفيضانات المتزايدة، تكفين لهم نسيجها حريري. بسبب حجم الفيضانات وحقيقة أن المياه قد استغرق وقتا طويلا في الانحسار، وأصبحت العديد من الأشجار ينعم في شبكات العناكب الشبحية.


1.غابات  تحت الماء في بحيرة Kaindy ، كازاخستان.


الغابة الغارقة هي جزء من بحيرة Kaindy 400 مترا في جزء كازاخستان من جبال تيان شان الواقعة 129 كم من مدينة ألماتي. تم إنشاء البحيرة نتيجة بأغلبية ساحقة الحجر الجيري الضخمة، الناجمة عن الزلزال Kebin 1911.

Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق