الرئيسية » » 10 نصائح لدراسة الذكية وتوفيرا للوقت

10 نصائح لدراسة الذكية وتوفيرا للوقت

كتب بواسطة: Unknown





بناء تفاهم

التعلم هو عملية مماثلة لبناء منزل. انك لم تتغذى على صورة كاملة. القيود على الاتصالات منع انتقال فوري للمعرفة. بدلا من ذلك يمكنك الاستماع إلى المحاضرات، وقراءة الكتب وتدوين الملاحظات مضنية في محاولة لفهم الموضوع.

تعلم كلي


استراتيجية بديلة هو التركيز على الواقع باستخدام المعلومات التي لديك لبناء شيء ما. وهذا ينطوي على ربط المفاهيم معا وضغط المعلومات بحيث تناسبها في الصورة الأكبر. وهنا بعض الأفكار لتبدأ:

1-استعارة

يمكن الاستعارات تسمح لك لتنظيم المعلومات بسرعة عن طريق مقارنة فكرة معقدة لواحد بسيط. عندما تجد العلاقات بين المعلومات، وتأتي مع القياس لزيادة تفهمك. قارن بين الخلايا العصبية مع موجات على السلسلة. جعل الاستعارات مقارنة أجزاء من المخ مع أقسام من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 2-استخدام جميع حواسك

أفكار مجردة يصعب استظهر لأنها بعيدة كل البعد عن حواسنا. تحول لهم من قبل أقرب الخروج مع صور حية والمشاعر والصور التي تتعلق المعلومات معا. عندما تعلمت كيفية القيام محددات مصفوفة، تذكرت هذا النمط من خلال وضع تصور يدي تتحرك من خلال الأرقام، واحد جمع وطرح واحد.


  3-تعليم

العثور على شخص لا يفهم الموضوع وتدريسه لهم. هذه القوات ممارسة لك لتنظيم. يمكن أن تنفق خمس دقائق شرح مفهوم توفر لك ساعة من الجمع بين دراسة لنفس التأثير.

4-لا تترك جزء

عندما تقرأ من خلال الكتب المدرسية، وينبغي على كل قطعة من المعلومات الاتصال مع شيء آخر كنت قد علمت. يتعلمون بسرعة قيام بذلك تلقائيا، ولكن إذا ترك جزء من المعلومات، فلن تكون قادرة على الوصول إليهم أثناء الاختبار.

5-اختبار قدرتك على التحرك

طريقة جيدة لمعرفة لم تكن قد قمت بربط ما يكفي أنه لا يمكنك نقل بين المفاهيم. فتح مستند word والبدء في شرح هذا الموضوع كنت تعمل مع. إذا كنت لا يمكن الانتقال بين المقاطع، الرجوع إلى فكرة واحدة للمساعدة في شرح آخر، أنت لن تكون قادراً على التفكير من خلال الاتصالات أثناء اختبار.

6-البحث عن أنماط

البحث عن أنماط في المعلومات. المعلومات يصبح من الأسهل لتنظيم ما اذا كان يمكنك تحديد أنماط أوسع متشابهة عبر مختلف المواضيع. الطريقة التي حرائق الخلايا العصبية وأوجه التشابه مع "لو" في تصريحات لغات البرمجة.

7-بناء مؤسسة كبيرة

قراءة الكثير وجود فهم عام للعديد من الموضوعات يمنحك الكثير من المرونة في إيجاد أنماط والاستعارات في مواضيع جديدة. وكلما كنت تعرف بالفعل، فمن الأسهل للتعلم.

8-لا تجهد نفسك

لا تجهد نفسك في المذاكرة, المذاكرة المتئنية جيد حتى تبقى المعلومات لفترة طولة.

9-بناء نماذج

النماذج هي المفاهيم البسيطة التي ليست صحيحة في حد ذاتها، ولكنها مفيدة لوصف الأفكار المجردة. يمكن بلورة صورة واحدة معنوي معين أو تجربة إنشاء النموذج الذي يمكن الرجوع إليه عند الحاجة في محاولة لفهم. عندما كنت أحاول أن معالجة مفهوم الفضاءات الجزئية، وأنا تصور خلفية زرقاء مع الطائرة الحمراء تمر عليه. هذا ليس تمثيلا دقيقا تماما ما هو فضاء جزئي، لكنه خلق صورة قابلة للتطبيق للأفكار المستقبل.


10-التعلم هو في رأسك

وجود ملاحظات جميلة وكتاب أبرز تماما لا يهم إذا كنت لا تفهم المعلومات الواردة فيه. الهدف الوحيد الخاص بك هو لفهم المعلومات لذلك سوف  تستخدم عصا معك لتحديد المهام، والاختبارات , لا تخاف للحصول فوضى عند الزحف من الأفكار على الورق وربطها في رأسك. استخدام المذكرات والكتب كوسيلة للتعلم بدلا من النتيجة النهائية
.

Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق