الرئيسية » » 10 قواعد أساسية السعادة تحتاج ان تتبعها

10 قواعد أساسية السعادة تحتاج ان تتبعها

كتب بواسطة: Unknown





السعادة كما يقولون، هو حالة ذهنية.

سوف ثروات كبيرة، القصر، قارب فاخر وسيارة فاخرة لا تجعل بالضرورة أنت سعيدة، ولن حياة تماما دون عمل. في الواقع، فإن العديد من الطرق المقترحة لأننا السعادة التي تغذيها القوى التي تكون يقودوننا إلى القبور مبكرا ونوبات من الاكتئاب.

القواعد الأساسية للالسعادة هي بسيطة جدا، وهنا 10 من السهل متابعة القواعد التي تحتاج إلى معرفة من أجل أن يكون سعيدا.

1. تحويل سعادتك 

نحن نولد مع كل مفتاح السعادة. أتذكر عندما كنت أصغر سنا وكنت السباق إلى البيت من المدرسة مع قلب كامل من الفرح لمجرد المدرسة كان خارجا؟


فكر في العودة إلى ما جعلك سعيدا كطفل وستجد على الأرجح أنها كانت تجربة مصغرة الصغيرة التي جعلت سباق قلبك، بدلا من خبرات كبيرة ونحن نتلهف عجيب كلما تقدمنا ​​في السن.


نجد أن التحول السعادة الصغيرة في داخلك وابقائه قيد  إلى مستوى السعادة الخاصة بك، ودائما.

2. نفهم أن السعادة هي رحلة لا وجهة

لقد أعطيت كل كتاب السحر، وكتاب الحياة. لها بداية، وسط ونهاية.

تأكد من التركيز على وفاء والتمتع رحلة قصتك. يعيش كل صفحة، وتذوق كل كلمة، فقط للتأكد من أن نعيش كل يوم كما لو كان الأخير.

3. تعلم كيفية التعامل مع الإحباط

تذكر أن السيطرة الكاملة في الحياة ليس خيارا ونحن جميعا بالإحباط لأسباب مختلفة عن أشياء مختلفة. وهناك قاعدة أساسية لتحقيق السعادة هو أن تكون قادرة على رفع التسامح شعورك بالإحباط، وهذا يعني التخلي عن كونها في السيطرة عليها. الكثير من السيطرة يقتل السعادة ويغذي الإحباط.

 4. يعيش في لحظة تقبل بسرور الحاضر

وليس هناك استخدام في انتظار الغد للوصول، على أمل أنها سوف تجلب لك أكثر من ما يجعلك سعيدا. اليوم هو كل شيء لديك، الآن كل ما عليك هو وتحتاج لايجاد سبل لتكون سعيدا في هذه اللحظة. تتمتع عائلتك، ويعيش أحلامك، اسمحوا الخاص بك الخيال ترتفع، كل ما يتطلبه الأمر لأن هذا هو رحلتك.


إذا كنت تعول على الفوز في اليانصيب لتجعلك سعيدا، وربما كنت على الطريق الخطأ لتحقيق السعادة.

5. فهم الغرض حياتك

عندما كنت في تزامن مع الغرض الخاص بك، فأنت أكثر عرضة للشعور المحتوى وسعيدة. إذا كنت لا تعرف ما هي القيم الخاصة بك وهدف في الحياة هي في الواقع، ثم نلقي نظرة فاحصة ماذا أنت تقف لوكذلك ما يجعل حقا قلبك الغناء.

6. تعيين الأهداف قابلة للتحقيق ومتابعة لهم في حدود المعقول

الأهداف هي جوهر الأمل، وأنها تلهمك للخروج من السرير في الصباح. الناس سعداء لديهم أهداف قصيرة ومتوسطة الأجل وطويلة الأجل التي تسعى جاهدة نحو، لكنهم لا ملاحقتهم في خطر رفاههم.

تأكد أن لديك أهداف، ولكن نسج منها في حياتك بطريقة متوازنة.

7. رؤية عجب من أبسط الأمور

تأخذ بعض الوقت كل يوم والتمتع الأشياء البسيطة في الحياة. وقد وجدت العديد من الملايين إلى أن المال ليس كل شيء ومطاردة متع الحياة الكبيرة بدلا من الصغيرة منها غير المجدي في السعي لتحقيق السعادة لأنك ما يحتمل المفقودين تألق الماس الصغيرة التي تتناثر عبر مسار حياتك.

8. تعطي، تعطي، تعطي

"أعط ويجب عليك أن تلقي"، ولكن ماذا عن نسيان بت المتلقي وتعطي فقط، وإعطاء وتقديم بعض المزيد؟ والعطاء من نفسك، وقتك أو نسبة من المال على الأرجح يجزيك قطع ضخمة من السعادة - انها قانون عالمي.

9. أبدا التضحية الأسرة للإنجاز

فقط تخيل للحظة ... كنت تعيش في منزل كبير، وربما منزل أحلامك مع سيارة الفاخرة في الجراج والمال في حساب مصرفي لقضاء عطلة خمس نجوم.قمت بها حقا, او يجب عليك؟ الثروة العظيمة يعني تقريبا دائما التضحية في شكل قطع كبيرة من وقتك. كنت قد اضطرت إلى الانتقال أحبائك لثاني أفضل،ربما لديك علاقة فاشلة في أعقاب الخاص بك، وربما كنت قد غاب عن سنوات الطفولة أطفالك، أو كان مشغولا جدا للاحتفال بأعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية تذكر.في نهاية اليوم، فإنه ليس من الجيد وجود زخارف الحياة عن توهم إذا كان هناك أحد ذات معنى لمشاركتها مع.

10. لا تدع اللون الماضي مستقبلك

ماضيك انتهاء. حدث ذلك. قد نقل المياه تحت الجسر واختفى عن الأنظار وترك المياه العذبة في أعقابها. لا يوجد لديك القدرة على تغيير الأحداث التي وقعت بالفعل والناس سعداء يعرفون ذلك. لا تضيعوا الوقت في القلق بشأن الماضي، بدلا من التركيز على ما يمكنك تغيير أو إنجاز في الوقت الحالي.

Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق