الرئيسية » » التعامل مع الغضب

التعامل مع الغضب

كتب بواسطة: Unknown





فإنه قد يضر أيضا صحتك، لأنه عندما تحصل غاضب، والمواد الكيميائية التوتر مثل الأدرينالين والكورتيزول وزيادة ضغط الدم يرتفع.

هناك طرق للتعامل مع الغضب و منها:

1-لا تجادل بعد 9:00 ليلا 

ليس هناك شك في أن الحجج يمكن أن تخرج عن نطاق السيطرة في وقت متأخر من مساء - وخاصة عند الأزواج تعبوا أو boozed قليلا. ما يحدث غالبا هو شيء تافه تطور الى خلاف كبير. إذا كان هذا يحدث تبقي في منزلك، الاتفاق على حظر التجول على المحادثات صعبة. وسوف تجد أن أي من القضايا الهامة وتحدث عن أفضل في ساعات النهار، عندما يكون الناس الطازجة والرصين.

2-ارتداء شريط مطاطي حول معصمك

حاول استخدام تكتيك للمراوغة. بعض الناس استخدام الصور مثل تصوير بحيرة هادئة للحد من مستويات الغضب.

أسلوب آخر هو ارتداء شريط مطاطي حول معصمك. عندما كنت تظن نفسك فقدان السيطرة، الرنه الفرقة مرونة الصعب ضد جلدك. وسوف اللدغة ونأمل وقف لكم في المسارات الخاصة بك، وشراء كنت لحظة أو اثنتين قبل أن تنفجر '.

إذا كنت وقفة، والتفكير وتأخذ نفسا عميقا، وهناك احتمالات يمكنك تجنب فورة.

3-كن جازم بدلا من عدوانية

بعض الناس تغضب لأنها لا تفرض نفسها. انهم يجدون صعوبة في التحدث أو لتقديم وجهة نظرهم، لذلك فإنها تميل للحفاظ على الهدوء. ولكن غضبهم من المرجح أن يترك على نار خفيفة حتى نصل الى نقطة الغليان وتصبح غاضبة - والجميع يعرف ذلك.


إذا كان هذا يبدو لكم، وسوف تساعد على تعلم التحدث عن نفسك عاجلا وليس آجلا. كنت بحاجة للتأكد بهدوء وجهة نظرك استخدام كلمة "أنا". على سبيل المثال: 'أود منكم مساعدتي مع التسوق.' أو "أود أن أشرح لك ما تحتاجه."

من خلال كونها جازم، يمكنك تجنب أن تصبح عدوانية في وقت لاحق. كتاب جيد للقراءة هو تأكيد من قبل نفسك جايل Lindenfield، سعر 6،99 £.

4-الحصول على مزيد من الترفيه



كثير من الناس العمل لساعات مجنون في هذه الأيام. والعديد من هؤلاء الأفراد طلب المساعدة من المعالجين لأنها تعكر المزاج باستمرار والغضب. أعترف بعض لوحات المفاتيح أو تحطيم رمي الأشياء الجولة المكتب. هذا ليس سلوك طبيعي.

لغضب والتهيج يمكن الحد من العثور على مزيد من الوقت بالنسبة لك. لذلك، في محاولة لتفويض أكثر ومغادرة المكتب في وقت سابق. تأخذ ساعة الغداء أو على الأقل الخروج من المكتب للنزهة - حتى لو انها مجرد لمدة 20 دقيقة. قبل كل شيء الحصول على مزيد من النوم.

كل العمل واللعب لا لم يعد يجعل جاك ممل - في هذه الأيام وهذا ما يجعله غاضبا، مختلة عقليا، وأحيانا أو سوء جسديا.


5-تأخذ الكثير من التمارين الرياضية



ممارسة ممتازة الإجهاد المغفل - وإذا كنت الحد من التوتر، يمكنك تقليل التهيج والغضب. كل شيء من المشي السريع إلى الدائرة في الصالة الرياضية أو لعبة الاسكواش ترفع من مستوى الاندورفين (المواد الكيميائية سعيد) في الدماغ. ممارسة تتسرب أيضا التوتر وتمكننا من العمل خارج الإحباط الخاص بك.

6-اضحك



ضحك هو ترياق كبيرة لالغضب - خاصة إذا كنت يمكن أن تضحك على نفسك. انه من المستحيل تقريبا للبقاء غاضبة إذا وجدت الجانب المضحك للحالة ويمكن تنفيس عن البخار بهذه الطريقة.

فإنه يمكن أيضا أن تكون مفيدة لمشاهدة بعض الكوميديا. إذا كنت تستطيع الضحك وهدئ أعصابك قليلا في المساء، يمكنك الذهاب إلى الفراش الشعور بالتفاؤل ولكن هادئة. لذلك، سواء كان ذوقك هو آلان كار أو أب جيش، في محاولة لمشاهدة برنامجك المفضل على الأقل مرتين في الأسبوع.

7-شرب المزيد من المياه



وقد أجريت تجارب مختلفة في المدارس لمعرفة ما إذا كان تشجيع التلاميذ على شرب المزيد من المياه قد تؤدي إلى تحسين التركيز ويكون لها تأثير مهدئ على السلوك. وفي بعض المدارس، فيما يبدو للعمل. بالتأكيد، والناس يميلون إلى الشعور بالغضب إذا كانت المجففة.

إذا كنت الشخص الذي يغضب بسهولة، ولكن لا تشرب الكثير من السوائل، حاول شرب أوصت ثمانية أكواب من الماء يوميا. فمن الممكن جدا هذا سوف يساعد على استقرار المزاج الخاص.

8-تذكر أربعة أشياء



عندما تحصل في مثل هذا الغضب كنت في خطر تفعل أو تقول شيئا وأنت تسير إلى الأسف، تهمس في SGCB رسائل إلى نفسك. هذه الوقوف ل:

  • خطوة الى الوراء
  • انتزاع امسك من شيء
  • العد إلى عشرة
  • تنفس بعمق
عندما نكون غاضبين، ونحن نتحرك إلى الأمام دائما، وربما يكون جيدا في خطر من ضرب شخص ما. قبل التراجع ومن ثم امسك من شيء والعد والتنفس الاستيلاء، نتوقف على ذلك الزخم والسيطرة على أنفسنا.

9-تناول الطعام بانتظام


في أنماط حياتنا هرع، فإنه من الشائع للناس أن تفوت وجبة الإفطار أو يكون مشغول جدا لتناول طعام الغداء. ولكن الهيئات وعقولنا تحتاج إلى الوقود العادية. إذا ذهبت وقتا طويلا من دون طعام، عليك أن تصبح سريع الانفعال، وهناك خطر متزايد سوف تصبح غاضبا. في محاولة لتناول نظام غذائي متوازن وتناول الطعام بشكل منتظم. وسوف تشعر أنك أفضل وأكثر هدوءا إذا قمت بذلك.

10-فهم لديك مشكلة


الجميع يغضب. وأحيانا الغضب يمكن أن يكون أمرا جيدا، على سبيل المثال عندما يدفعنا لنفعل شيئا حيال الظلم الاجتماعي. ولكن إذا غضبك هو خارج عن السيطرة وتهدد يضر الصداقات، والرومانسية أو حياتك المهنية، تحتاج إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

كتاب جيد على الغضب والتغلب على الغضب - عندما يساعد الغضب والكره عندما البروفيسور عاصف درايدن. يستخدم درايدن تقنيات السلوك المعرفي للتمييز بين الغضب صحية وغير صحية ويوضح كيف يمكن تغيير المزاج غاضب.

11-محاولة دورة إدارة الغضب



حرة دورات إدارة الغضب هي رقيقة جدا على الأرض، ولكن العلاج السلوكي المعرفي (CBT) هو علاج جيد للغضب لأنه يتناول التحديات والأفكار السلبية والمعتقدات. حتى تستطيع الحصول عليه على NHS - طبيبك سوف ننصح.

يمكنك الحصول على العلاج المعرفي السلوكي الخاص من خلال BABCP، المنظمة التي يفوض المعالجين CBT. بدلا من ذلك، يمكنك أن تدفع لدورة إدارة الغضب التجارية، مثل تلك التي تديرها الجمعية البريطانية لإدارة الغضب.
Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق