الرئيسية » » 6 طرق سهلة لصحة أفضل

6 طرق سهلة لصحة أفضل

كتب بواسطة: Unknown



فإنه من السهل أن ننشغل في أنماط حياتنا مشغول وننسى صحتنا - حتى في فوات الاوان.

نحن نتكلم لكبار الخبراء في اللياقة البدنية، والنظام الغذائي والتغذية لمعرفة ما يمكن القيام به لتحسين صحتنا في 6 طرق سهلة وبسيطة وقابلة للتحقيق.

خطوات بسيطة

إجراء تغييرات على صحتك لا يجب أن يعني بتعديل نمط الحياة الكبرى.

جرب هذه الخطوات البسيطة لأقصى قدر من المكاسب بأقل جهد ممكن.

1-تناول الطعام بانتظام





"الأكل بشكل غير منتظم يجبر جسمك أن يكون رد الفعل بدلا من المبادرة، ويقول لوسي جونز، اختصاصي التغذية لقناة 4 في مستشفى الغذاء.

'لأنه لا يعرف متى وجبتك التالية قادم، فإنه يطلق الكثير من الأنسولين لتخزين تلك الوجبة في أقرب وقت ممكن. يمكن القيام بذلك في كثير من الأحيان يسبب زيادة الوزن، ومقاومة الأنسولين، وحتى تؤدي إلى مرض السكري.

'ولكن تناول الطعام في نفس الوقت كل يوم تدرب جسمك لتكون سباقة، لذلك يطلق فقط على كمية مناسبة من الانسولين. سيكون لديك أيضا أكثر استقرارا مستويات السكر في الدم وتجنب الوقوع في فخ الرغبة الوجبات السريعة '.


2-زود طاقة  استراحة الماء الموجود بداخلك



"إذا كنت انخفاض في الطاقة، إضافة بضع قطرات من زيت الزيتون انتصاف زهرة باخ على الزجاج الأولى من الماء في اليوم،ويقول جو O'Flanagan، والمثلية للصيدلة نلسون المعالجة المثلية.

"إنه لأمر جيد لأنه عندما تشعر أنك استنفدت عقليا، ويمكن أن يمنعك ضعف في أيام صعبة طويلة".

3-تتمتع التمرين



"الكثير منا ممارسة الطريقة التي نشعر بأننا ينبغي، بدلا من الطريقة التي نريد، ويقول ستيوارت بيدل، أستاذ النشاط البدني والصحة في جامعة لوبورو.

وهذا هو السبب في الكثير منا يجد صعوبة في ممارسة العصا مع، كما يقول.

'البحث عن شيء ما يحفزك - التي تتحدى لك، ولكن لا يشعر المستحيل - والتأكد من الحفاظ على تقدمك. تذكر، فإنه ينبغي أن يكون متعة! "

4-تغلب على التوتر مع استراحات 5 دقائق

'كل ساعة، يستغرق خمس دقائق من الاسترخاء، ويقول الدكتور روب هيكس GP.

'لا يمكن إلا أن تساعدك على إدارة الإجهاد، ويجعلك أكثر فعالية لأخرى في الدقائق 55، لذلك كنت في الواقع الحصول على المزيد من القيام به.

"لا تستخدم ذلك الوقت أن تفعل أي شيء تشعر أنك يجب عليك القيام به، مثل إرسال البريد الإلكتروني، ولكن لا شيء تريد، مثل تمتد أو الحصول على بعض الهواء النقي".

5-فرز القضايا معدتك




'الدردار الزلق هو رأيي الشخصي "صحراء الجزيرة' عشب، ويقول دي أتكينسون، والأعشاب الطبية والمتحدث باسم المعهد الوطني للاعشاب الطبية.

"انها بمثابة تسبق التكوين الجنيني، ويمكن تصحيح الاختلالات البكتيرية في الأمعاء.

الجهاز الهضمي لدينا هو مفتاح العديد من القضايا الصحية، من مرض السكري لمشاكل الجلد، ولكن الدردار الزلق المعاطف المعدة ويساعد على تنظيم البكتيريا، مهدئا وشفاء الأمعاء.'

6-مضغ 20 مرة




'مضغ كل لقمة 20 مرة يحصل اللعاب يتدفق، وإعداد جسمك لعملية الهضم، ويقول أليسون كولين، المعالج الغذائية والتعليمية للمدير والعلاجات فوغل.

"عندما كنت لا مضغه بشكل صحيح، قد تفتقر إلى الانزيمات الهاضمة اللازمة للافراج عن المواد الغذائية من طعامك، لذلك لن تشعر بالارتياح وسوف تريد أن تأكل أكثر.

'أنت أكثر عرضة للمعاناة من عسر الهضم، وحمض الجزر وIBS جدا. "

Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق