الرئيسية » » الفوائد الصحية لليمون

الفوائد الصحية لليمون

كتب بواسطة: Unknown





الليمون والحمضية لتذوق، ولكن هي في الجسم تشكيل القلوية. في الواقع أنها واحدة من أكثر الأطعمة تشكيل القلوية، وهذا يجعلها كبيرة لموازنة حالة حموضة عالية للغاية في الجسم.

الليمون هي المفضلة في جميع أنحاء العالم والغذائية الأساسية في المطابخ في كل مكان.

"نحن نعيش في عالم اليوم حيث يتم عصير الليمون من النكهات الاصطناعية ويتم تلميع الأثاث من الليمون الحقيقي." ألفريد E. نيومان

16 الفوائد الصحية لليمون:

1. الليمون هيالقلوية للجسم:

الليمون والحمضية لتبدأ لكنها في سوائل الجسم مما يساعد على إعادة التوازن لدرجة الحموضة في الجسم تشكيل القلوية.

2. الليمون غني بفيتامين C والفلافونويد التي تعمل ضد الالتهابات مثل الانفلونزا ونزلات البرد.

3. الكبد تحب الليمون: 

"إن الليمون هو المنشط رائعة للكبد وهي مذيبات حمض اليوريك وغيرها من السموم، يسيل الصفراء"، ويقول شعيب كلوس في كتابه العودة إلى عدن. عصير الليمون الطازج يضاف إلى كوب كبير من الماء في الصباح هو ديتوكسيفير الكبد الرائع.

4. ينظف الأمعاء الخاصة بك:

الليمون زيادة التمعج في الأمعاء، ويساعد على تشكيل حركة الأمعاء وبالتالي القضاء على النفايات والمساعدة في انتظام. إضافة عصير الليمون إلى الماء الدافئ ويشرب أول شيء في الصباح.

5. يتم التعامل الاسقربوط

من خلال إعطاء 1-2 أونصات من عصير الليمون المخفف بالماء كل ساعتين إلى أربع ساعات. في 1747، وهو طبيب جراح يدعى جيمس ليند البحرية الشفاء الاسقربوط مع الليمون الطازج. حتى يومنا هذا، يتطلب السفن البحرية البريطانية لتنفيذ ما يكفي من الليمون حتى أن كل بحار يمكن أن يكون أونصة واحدة من العصير يوميا. في الماضي، تم استبدال الليمون مع الليمون الحامض، وهذا هو المكان الذي حصلت على اللغة الإنجليزية كنيتهم ​​"limeys.

6. حمض الستريك في عصير الليمون يساعد على إذابة حصى في المرارة، ودائع الكالسيوم، وحصى الكلى.

7. فيتامين C في الليمون يساعد على تحييد الجذور الحرة المرتبطة بالشيخوخة ومعظم أنواع المرض.

8. يحتوي قشر الليمون وtangeretin مادة مغذية قوية، والتي ثبت أن تكون فعالة لاضطرابات الدماغ مثل مرض باركنسون.

9. في الهند، والطب الأيورفيدا تقدر الليمون كثمرة لوخصائصه. فمن الحامض والحار، والمروج لاطلاق النار في المعدة، والضوء، جيدة لرؤية، لاذع وقابض.

10. أنه يدمر الديدان المعوية.

11. عندما يكون هناك عدم كفاية الأكسجين وصعوبة في التنفس (مثل عندما تسلق الجبال) الليمون هي مفيدة جدا. أول رجل للوصول إلى قمة جبل. وقال ايفرست، ادموند هيلاري ان نجاحه على جبل. كان ايفرست كثيرا بسبب الليمون.


12. الليمون لها خصائص مضادة للجراثيم قوية، وقد وجدت التجارب عصير الليمون يدمر البكتيريا من الملاريا والكوليرا والدفتيريا والتيفوئيد والأمراض الفتاكة الأخرى.



13. يتم تعزيز الأوعية الدموية من فيتامين P (bioflavinoids) في الليمون وبالتالي يمنع النزف الداخلي. أيضا، مما يجعلها مفيدة في علاج ارتفاع ضغط الدم.


14. وقد تبين أن أعراض اضطرابات العين، بما في ذلك اعتلال الشبكية السكري في البحوث لتحسين ويرجع ذلك إلى روتين، وجدت في الليمون.

15. الليمون يحتوي على 22 مركبات مضادة للسرطان، بما في ذلك الليمونين التي تحدث بشكل طبيعي وزيت والتي تبطئ أو توقف نمو الأورام السرطانية في الحيوانات وجليكوسيدات الفلافون الذي وقف انقسام الخلايا في الخلايا السرطانية.


6. وفقا لصحيفة رزمة البيولوجية التأين نظرية (RBTI)

الليمون هو الغذاء الوحيد في العالم الذي هو أنيوني (أيون له شحنة سالبة). جميع الأطعمة الأخرى الموجبة (الأيونات لديها شحنة موجبة) وهذا يجعله مفيدا للغاية لصحة كما هو التفاعل بين الأنيونات والكاتيونات التي توفر في نهاية المطاف عن طاقة الخلية.

Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق