الرئيسية » » حقائق الصحية عن القهوة

حقائق الصحية عن القهوة

كتب بواسطة: Unknown




الكثير من الفوائد الصحية. لا يمكن إلا أن كوب من جو يساعد في درء الاكتئاب، ولكن حتى تم ربط ذلك مع انخفاض معدل الإصابة بسرطان الجلد وزيادة الخصوبة. قراءة لمعرفة المزيد عن فوائد غير متوقعة من القهوة الصحية، بالإضافة إلى غيرها من الحقائق ذات الصلة الشراب.

و من الحقائق هذ:


1. قد يساعد في درء الاكتئاب.

شرب القهوة في الصباح له آثار لرفع المزاج.الآن هناك برهان: دراسة من كلية هارفارد للصحة العامة، التي نشرت الشهر الماضي في دورية أرشيف الطب الباطني، وجدت أن النساء الذين يشربون القهوة التي تحتوي على الكافيين بانتظام بالكامل لديهم مخاطر أقل 20٪ من الاكتئاب من شاربي القهوة غير. الدراسة، التي تابعت مجموعة من النساء لمدة 10 عاما، وجدت أنه كان يستهلك أكثر القهوة (تصل إلى ستة أكواب يوميا)، من احتمال انخفاض الاكتئاب.

2. قد تساعد على تعزيز على وزن صحي.

شرب اسبرسو أو كابوتشينو بعد وجبة الطعام هو أكثر من مجرد عادة الاسترخاء.

 يقول كريس Kilham، الباحث الطبي، مؤسس الطب هنتر،  "عندما تشرب القهوة بعد وجبة الطعام، فإنه يتسبب جسمك لمعالجة أكثر ببطء  بعد وجبة آكلتها "، 

ومؤلف كتاب الروح الرهيفة. وفقا لديفيد ليفيتسكي، دكتوراه، أستاذ علوم التغذية في جامعة كورنيل، "الكافيين يقلل من المعدل الذي مقالب المعدة محتوياته في الجزء الاثني عشر واحد من الأمعاء الدقيقة حيث يتم هضم مكان وأيضا يزيد من معدل التمثيل الغذائي.

"نضع في اعتبارنا، على الرغم من أن جافا ليس الشراب المعجزة: اسقاط ذلك بعد العشاء لا تجعل جنيه يتوارى عن الانظار، بل احتسي فنجانا آخر ، في جزء صغير، تساعد على تعزيز على وزن صحي.

3. قد تعزز الخصوبة لدى الرجال.

"وقد أظهرت الدراسات أن الكافيين له تأثير إيجابي على الحيوانات المنوية على الحركة، وقدرة الحيوانات المنوية على التحرك نحو البويضة ويمكن أن تزيد فرصك في [الحمل]"، ويقول جون ويلكوكس، العضو المنتدب، FACOG، المدير الشريك والغدد الصماء الإنجابية في الهيئة العليا للإغاثة الخصوبة في ولاية كاليفورنيا. في الحقيقة، وجدت دراسة أجريت في جامعة ساو باولو أن الحيوانات المنوية على الحركة وكان أعلى بشكل ملحوظ في مقابل شاربي القهوة غير شاربي القهوة. واتضح أنه لا يهم ما إذا كنت تشرب واحد أو عشرة أكواب يوميا: تم العثور على الفرق الوحيد بين كشف يشربون القهوة ويشربون القهوة غير.

4. يمكن أن تؤوي البكتيريا.

عند التفكير في germiest الأماكن في منزلك، وربما كنت تصور بالوعة المطبخ أو التخلص من القمامة. ولكن خزان آلة القهوة الخاص بك يتصدر أيضا قائمة.وجدت دراسة أجريت من قبل NSF الدولية، وهي الصحة والسلامة منظمة لا تهدف للربح، أن خزانات القهوة درسوا كانت "محملة الكائنات الخميرة والعفن"، كما يقول روبرت Donofrio، دكتوراه، مدير مختبرات الأحياء الدقيقة NSF الدولية.
"لا يكاد أي من المتطوعين الذين تحدثنا إليهم تنظيفها أو تطهيرها مستودعاتها. المياه المتبقية في هذا المجال، بالإضافة إلى حقيقة أنه جزء الرطبة من الجهاز، ساهمت في نمو البكتيريا ".
لتنظيف بشكل صحيح آلة القهوة الخاص بك، اتبع بروتوكول تنظيف الشركة المصنعة. إذا تم تحديد أي شيء، وتنظيف مرة واحدة في الشهر عن طريق إضافة ثلاثة أو أربعة أكواب من الخل يضعف إلى الخزان، والسماح لها الجلوس لمدة 30 دقيقة ثم تشغيل الخل من خلال وحدة. الانتهاء عن طريق إضافة المياه العذبة إلى الخزان وتشغيل الجهاز من خلال اثنين أو ثلاث دورات ليغسل بقايا الخل.

5. فإنه قد يقلل من خطر الإصابة بسرطان الجلد.

يجب البقاء بعيدا عن الشمس وتطبيق بانتظام الليبرالية مبلغ من SPF تكون دائما خطك رقم واحد للدفاع ضد سرطان الجلد. وقال أن وجدت دراسة جديدة للخروج من بريجهام ومستشفى النساء أن النساء اللواتي يتناولن أكثر من ثلاثة فناجين من القهوة يوميا كان أقل بنسبة 20٪ لخطر سرطان الخلايا القاعدية، وكان الرجال تقليص خطر التعرض 9٪. ومع ذلك، فإن الأبحاث لا تشير إلى أن استهلاك القهوة تخفض خطر سرطان الخلايا الحرشفية أو سرطان الجلد، الاكثر دموية شكل من أشكال سرطان الجلد، مما يجعل الأمر أكثر أهمية لحماية بشرتك عندما في الهواء الطلق.

6. انها ليست حقا ادمان.

في حين يدعي كثير من الناس أنهم لا يستطيعون جعله خلال اليوم دون بضعة أكواب من القهوة، ليز آبلغيت، دكتوراه، عضو هيئة التدريس ومدير الرياضة والتغذية في جامعة كاليفورنيا في ديفيس، ويوضح أن الكافيين لا تسبب الادمان.
"الكافيين هو منشط معتدل، وتنص منظمة الصحة العالمية أنه من الخطأ مقارنة تناول الكافيين إلى إدمان المخدرات، لأن الناس يمكن خفض أو القضاء على الكافيين من وجباتهم دون مشاكل نفسية أو جسدية خطيرة التي تنجم عن إدمان حقيقي."
ومع ذلك، يشربون القهوة خطيرة قد تواجه الأعراض مثل التعب والتهيج إذا أنها تقلل من استهلاكهم. وفقا للدكتور آبلغيت، والناس الذين يستهلكون 600 ملليغرام من الكافيين (حوالي ستة أكواب صغيرة من القهوة) يوميا هي الأكثر احتمالا للتعرض لهذه الأعراض، لكنها لن تحل نفسها بنفسها عادة بعد بضعة أيام. 

7. أنه لا يسبب بالضرورة آلام في المعدة.

إذا كنت من أي وقت مضى اللوم جافا لعدم الراحة في المعدة، قد ترغب في زيارة الطبيب لمعرفة ماذا يمكن أن يكون السبب الجذري للمشكلة. وفقا لورين جيرسون، دكتوراه في الطب، ماجستير، أستاذ مشارك في الطب وأمراض الجهاز الهضمي في كلية الطب بجامعة ستانفورد، "ليس هناك أدلة من الدراسات التي تمت مراجعتها أن القهوة تسبب قرحة أو أكثر الألم في المرضى الذين يعانون من قرح موثقة." وقالت إنها تلاحظ أيضا أن هناك لا يوجد دليل على أن القهوة يمكن أن يكون سبب آلام في المعدة في المرضى الذين يعانون من عسر الهضم. ومع ذلك، هناك نوع واحد من القضية الهضمي أن القهوة يمكن أن تفاقم؛ ويوضح الدكتور جيرسون أن شرب القهوة قد تفاقم أعراض حرقة، لأنه يحفز المعدة لإنتاج حمض المعدة.
Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق