الرئيسية » » 9 أسباب لتناول المزيد من الفراولة

9 أسباب لتناول المزيد من الفراولة

كتب بواسطة: Unknown




1. انهم قوى المضادة للأكسدة

في الواقع، كما يذهب الفواكه والفراولة لديها رابع أعلى مستوى من مضادات الأكسدة من الأطعمة اختبرت مؤخرا. مضادات الأكسدة تحمي الجسم من الجذور الحرة المرتبطة بالشيخوخة والمرض.

2. انهم مصادر ممتازة من فيتامين C

مما يعزز قوة الشرايين، ويمنع كدمات، ويقوي الغدد الإجهاد في الجسم الغدة الكظرية والتي تتطلب أعلى مستويات من فيتامين (C) في جميع الأجهزة أو الغدد في الجسم. ثمانية الفراولة فيتامين C لديها أكثر من برتقالة.

3. وقد ثبت في الدراسات الفراولة لتنظيم مستويات السكر في الدم.

تسبب تناول كوب واحد من الفراولة الطازجة انخفاضا كبيرا في ارتفاع نسبة السكر في الدم. ترتبط طفرات السكر في الدم مع زيادة الوزن، وتقلب المزاج، والسكري، ونقص السكر في الدم (انخفاض نسبة السكر في الدم). ذلك لأن يتم اتباع المسامير التي كتبها تراجع مستويات السكر في الدم بعد ذلك بقليل. 

4. الفراولة لها خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للألم.

تظهر الدراسات أنها تخفض مستويات علامة البروتين المتفاعل C التهاب (CRP). وأظهرت إحدى الدراسات التي يحتاجون إليها ليتم تناوله على الأقل 3 مرات في الأسبوع للاستفادة من طبيعتها المضادة للالتهابات. ولكن، نظرا لأنها طعم جيد جدا، وهذا ليس من المرجح أن يكون مشكلة بالنسبة لمعظم الناس.

5. لقد ثبت أنها مفيدة في إدارة أمراض القلب والتهاب المفاصل.

6. الفراولة تحتوي على الانثوسيانين التي تحفز حرق الدهون المخزنة في الجسم على استخدام كوقود.

وأظهرت دراسة نشرت في مجلة الكيمياء الزراعية والغذائية يقلل زيادة الوزن في الحيوانات التي تتغذى على نظام غذائي عالي الدهون. وتبين البحوث أيضا الانثوسيانين تعزيز الذاكرة على المدى القصير بنسبة 100 في المئة في ثمانية أسابيع.

7. لديهم خصائص مضادة للسرطان.

محتوى الفلافونويد الخاصة بهم يدفع الجسم الى تتداخل مع مراحل تطور الخلايا السرطانية، ومنع قدرتها على التكاثر.

8. الأحماض الفينولية الفراولة 'إظهار خصائص مضادة للحساسية،

وهذا يعني أنها تساعد في الحد من العمليات الكيميائية الحيوية التي ترتبط الحساسية. بطبيعة الحال، كما هو الحال مع أي طعام، وبعض الناس لديهم حساسية من الفراولة، لذلك إذا كنت تشك في الحساسية يجب عليك تجنبها.

9. انهم لذيذ متعدد الاستعمالات.

إضافة الفراولة الطازجة أو المجمدة إلى العصائر، والهزات، أو خلاط "العصائر". الأعلى الفطائر الحبوب الكاملة أو الفطائر مع الفراولة الطازجة وخلطها جميعا مع الأفوكادو لإنشاء الحلوى اللذيذة، أو لمجرد التمتع بها من تلقاء نفسها.

Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق