الرئيسية » » 5 إضافات الضارة في الخبز

5 إضافات الضارة في الخبز

كتب بواسطة: Unknown





شعرة الإنسان، وريش الدجاج، والذرة عالية الفركتوز شراب إذا كنت تأكل الخبز تعبئتها من السوبر ماركت، وهذه المكونات قد تم من المحتمل في ذلك. في الواقع، الكثير من الخبز تعبئتها تباع في الولايات المتحدة تحتوي على مكونات محظورة بالفعل في الكثير من أجزاء أخرى من العالم. هنا خمسة عناصر للبحث عن في محل ... وخمسة أسباب لبدء صنع الخبز الخاص بك أو زيارة المخابز المحلية بدلا من ذلك:

1. L-السيستين

L-السيستين هو عامل تليين غالبا ما يضاف إلى الخبز وغيرها من السلع المخبوزة من أجل تسريع المعالجة الصناعية. وعلى الرغم من أنه في بعض الأحيان انها مصنوعة في المختبر، أكثر من ذلك في الواقع يأتي من مصدر طبيعي. يبدو جيدا، أليس كذلك؟ لا إذا كان هذا المصدر الطبيعي هو الانسان الشعر، ريش الدجاج، وقرون البقر، وإذابتها في حامض قبل عزل L-السيستين وتضاف إلى الخبز الخاص بك.

2. البوتاسيوم برومات

البوتاسيوم برومات يقلل وقت الخبز ويقوي العجين، والذي أحب الشركات الكبرى لأنها يمكن أن توفير المال. ولكنها ليست كبيرة جدا عندما يتعلق الأمر أكله، انه تم ربطها الغدة الدرقية وسرطان الكلى، مما يؤدي إلى العديد من البلدان منعه تماما، بما في ذلك الاتحاد الأوروبي والبرازيل وبيرو وكوريا الجنوبية، والصين.

3. الحبوب المكررة

الحبوب المكررة لا تبدو مخيفة، ولكن لأنهم في عداد المفقودين على جميع العناصر الغذائية التي تحتوي على الحبوب الكاملة، وانهم في الواقع سيئة جدا بالنسبة لك. كسر بسرعة إلى أسفل إلى سكريات بسيطة، ويمكن أن يسبب طفرات الحبوب المكررة مستوى السكر في الدم. لقد تبين أيضا أنها تجعلنا أكثر عرضة للمقاومة الانسولين وارتفاع ضغط الدم، وزيادة خطر إصابتنا بنوبة قلبية بنسبة 30 في المئة. ابحث عن الجناة الكبرى مثل الخبز الأبيض ولفات، و لا ينخدع المكون مثل "دقيق القمح المخصب" انها ليست مرادفا الحبوب الكاملة.

4-أزوديكاربوناميدي

هذه المضافات التي يصعب نطق يعزز نسيج من الخبز الناعمة، وكثيرا ما ستجد أنه في الكعك همبرغر في المفاصل الوجبات السريعة في الولايات المتحدة. ولكن إذا كنت إضافتها إلى الطعام في سنغافورة، فسوف يواجه ما يصل الى 15 عاما في السجن. كيف يحدث ذلك؟ لقد ثبت أن تتداخل مع صحة الجهاز التنفسي، مما تسبب الربو والحساسية لدى بعض الناس.

5. شراب الذرة عالي الفركتوز

وتضيف أن اللون البني بشكل ممتع إلى الخبز ويساعد على ارتفاع العجين والمصنعين أحبه لأنه أرخص السكر. سيئة للغاية أن العاملين في مجال الصحة الإشارة إليه كمساهم في وباء البدانة الأمريكية. ارتبط الاستهلاك الزائد من شراب الذرة عالي الفركتوز وارتفاع ضغط الدم، ومتلازمة التمثيل الغذائي ومرض الكبد الدهني غير الكحولية، وأكثر من ذلك.

Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق