الرئيسية » » 6 أسباب لشرب الماء

6 أسباب لشرب الماء

كتب بواسطة: Unknown




ويبدو أن الأميركيين لنقل المياه المعبأة في زجاجات في كل مكان يذهبون هذه الأيام. في الواقع، فقد أصبح ثاني المشروب الأكثر شعبية (وراء المشروبات الغازية). ولكن عشاق المياه حصلت هزة في الآونة الأخيرة عندما سمعنا أن تقريرا جديدا، قد وجدت أن فوائد شرب المياه قد تم ذروة البيع. على ما يبدو، كان الاقتراح القديم إلى شرب ثمانية أكواب يوميا ليس أكثر من التوجيهي، وليس على أساس الأدلة العلمية.

ولكن لا تضع زجاجة المياه الخاصة بك أو الزجاج أسفل فقط حتى الآن. في حين أننا قد لا تحتاج ثمانية أكواب، وهناك الكثير من الأسباب لشرب الماء. في الواقع، ومياه الشرب (إما عادي أو في شكل سوائل أو أطعمة أخرى) أمر ضروري لصحتك.

"فكر المياه باعتبارها المغذيات التي يحتاجها الجسم موجود في السوائل، والماء العادي، والأطعمة. كل هذه اليومية الأساسية لتحل محل كميات كبيرة من المياه المفقودة في كل يوم"، ويقول جوان Koelemay، RD، اختصاصي تغذية لالمشروبات المعهد، وهو مجموعة صناعية.

كايزر أمراض الكلى ستيفن ضيف، MD، يوافق: "تحدث خسائر السوائل بشكل مستمر، من التبخر الجلد، والتنفس والبول والبراز و، ويجب أن يتم استبدال هذه الخسائر اليومية لصحة جيدة"، كما يقول.

عندما كمية المياه الخاصة بك لا يساوي الإخراج الخاص بك، يمكنك أن تصبح المجففة. وتزداد الخسائر السوائل في مناخ اكثر دفئا، أثناء ممارسة التمارين الرياضية، في ارتفاعات عالية، وكبار السن، والتي قد لا تكون حادة كما الإحساس بالعطش.

هنا ستة أسباب للتأكد من كنت شرب كمية كافية من الماء أو السوائل الأخرى كل يوم:

1. مياه الشرب يساعد على الحفاظ على توازن سوائل الجسم.
يتكون الجسم من حوالي 60٪ ماء. وتشمل وظائف هذه سوائل الجسم الهضم والامتصاص وتداولها، وإنشاء اللعاب، ونقل المواد المغذية، والحفاظ على درجة حرارة الجسم.

"من خلال الغدة النخامية الخلفية، الدماغ يتصل مع الكليتين ويقول انها كمية المياه على إفراز البول أو التمسك للاحتياطيات"، ويقول ضيف، وهو أيضا أستاذ مساعد في الطب في جامعة ستانفورد.

عندما كنت منخفضة على السوائل، والدماغ يطلق آلية العطش في الجسم. وإلا إذا كنت تأخذ أدوية التي تجعلك عطشى، ويقول ضيف، يجب عليك الاستماع إلى هذه العظة والحصول على نفسك شربة ماء، عصير، حليب، قهوة - أي شيء ولكن الكحول.

"الكحول يتداخل مع الاتصالات الدماغ والكلى ويسبب إفراز فائض من السوائل التي يمكن بعد ذلك يؤدي إلى الجفاف،" كما يقول.

2. المياه يمكن ان يساعدة في تحكم السعرات الحرارية

لسنوات، ديتر قد شرب الكثير من الماء كاستراتيجية فقدان الوزن. في حين لا يملك أي تأثير سحري المياه على فقدان الوزن، واستبدال ذلك للمشروبات السعرات الحرارية أعلى يمكن أن يساعد بالتأكيد.

"ما يعمل مع فقدان الوزن هو إذا اخترت الماء أو المشروبات غير السعرات الحرارية أكثر من السعرات الحرارية المشروبات و / أو تناول أطعمة العالي في الأطعمة الغنية بالمياه التي هي أكثر صحة والتعبئة، وتساعدك على خفض السعرات الحرارية"، ويقول بن الباحث باربرا رولز الدولة، دكتوراه، مؤلف خطة تحكم الوزن الحجمي.

الغذاء مع ارتفاع محتوى المياه يميل إلى تبدو أكبر، يتطلب حجم العالي، أكثر المضغ، ويتم امتصاصه ببطء أكثر من الجسم، مما يساعد على الشعور بالشبع. وتشمل الأطعمة الغنية بالمياه الفواكه والخضراوات والحساء المستندة إلى مرق، ودقيق الشوفان، والفول.

3-الماء يساعد على  تنشط العضلات 

الخلايا التي لا الحفاظ على توازنها من السوائل والشوارد تذبل، والذي يمكن أن يؤدي إلى التعب العضلي. وقال "عندما خلايا العضلات لم يكن لديك سوائل كافية، وأنها لا تعمل بشكل جيد والأداء يمكن أن تعاني"، ويقول زائر.

شرب ما يكفي من السوائل المهم عند ممارسة الرياضة. اتبع الكلية الأمريكية للطب الرياضي المبادئ التوجيهية لتناول السوائل قبل وأثناء ممارسة النشاط البدني. ننصح هذه المبادئ التوجيهية التي يشرب الناس حوالي 17 أوقية من السوائل قبل ساعتين تقريبا ممارسة الرياضة. أثناء ممارسة الرياضة، وأوصي بأن يبدأ الناس شرب السوائل في وقت مبكر، وتشرب منها على فترات منتظمة لتعويض السوائل المفقودة عن طريق التعرق.

4- الماء يساعد على الحفاظ على الجلد بحيث يبدو بمنظر جيد

يحتوي بشرتك الكثير من الماء، ويعمل بمثابة حاجز وقائي لمنع فقدان السوائل الزائدة. ولكن لا نتوقع فرط سوائل البدن لمحو التجاعيد أو الخطوط الدقيقة، ويقول طبيب الأمراض الجلدية أتلانتا كينيث إيليز، MD.

"الجفاف يجعل بشرتك تبدو أكثر الجافة والتجاعيد، والتي يمكن تحسينها مع الترطيب المناسب"، كما يقول. "ولكن مرة واحدة وكنت رطب على نحو كاف، والكلى تولي وتفرز السوائل الزائدة."

يمكنك أيضا مساعدة "تأمين" الرطوبة في الجلد باستخدام مرطب، مما يخلق حاجز مادي للحفاظ على رطوبة فيها.


5. الماء يساعد الكليتين.

سوائل الجسم الفضلات النقل داخل وخارج الخلايا. السم الرئيسي في الجسم هو النيتروجين اليوريا في الدم، مضيعة للذوبان في الماء التي هي قادرة على تمرير من خلال الكلى أن تفرز في البول، ويوضح زائر. "الكليتين القيام بعمل مدهش للتطهير وتخليص الجسم من السموم وطالما كمية من السوائل كافية"، كما يقول.

عندما كنت الحصول على كميات كافية من السوائل، وتدفقات البول بحرية، خفيف في اللون وخالية من الرائحة. عندما يكون الجسم لا يحصل على ما يكفي من السوائل، وتركيز البول، واللون، والرائحة تزداد لأن السوائل الزائدة الكلى فخ لوظائف الجسم.


إذا كنت تشرب مزمنة القليل جدا، قد تكون عرضة لحصى الكلى، وخاصة في المناطق ذات المناخ الدافئ.

6. الماء يساعد في الحفاظ على وظيفة عادية الأمعاء.

الترطيب الكافي تبقي الامور التي تتدفق على طول القناة الهضمية الخاصة بك ويمنع الإمساك. عندما كنت لا تحصل على ما يكفي من السوائل، والقولون تسحب الماء من البراز للحفاظ على الماء - والنتيجة هي الإمساك.

"كافية من السوائل والألياف هو مزيج مثالي، وذلك لأن السائل يسرع من الألياف ويتصرف مثل مكنسة للحفاظ على الأمعاء تعمل بشكل صحيح"، ويقول Koelemay.

Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق