الرئيسية » » فوائد الجزر

فوائد الجزر

كتب بواسطة: Unknown




10 فوائد الجزر: إن المقرمشة الغذاء الطاقة

انسىا حبوب الفيتامين A. مع هذا غذاء الطاقة المقرمشة البرتقال، وتحصل على فيتامين (أ) ومجموعة من الفوائد الصحية الأخرى بما في ذلك قوية بشرة جميلة، والوقاية من السرطان، ومكافحة الشيخوخة. قراءة كيفية الحصول على أقصى قدر من المنافع من هذه الخضار مدهشة.

فوائد الجزر:

1. تحسين الرؤية


فهم الثقافة الغربية من الجزر بأنها "جيدة للعيون" هي واحدة من عدد قليل وصلنا الصحيح. الجزر غنية بيتا كاروتين، والتي يتم تحويلها إلى فيتامين A في الكبد. يتم تحويل فيتامين (أ) في شبكية العين، لرودوبسين، وهو الصباغ الأرجواني اللازمة للرؤية الليلية.

وقد تبين أيضا بيتا كاروتين للحماية ضد الضمور البقعي والساد الشيخوخي. ووجدت الدراسة أن الأشخاص الذين يتناولون أكثر بيتا كاروتين زيارتها مخاطر أقل 40 في المئة من الضمور البقعي من من يستهلكون قليلا.

2. الوقاية من السرطان

وقد أظهرت الدراسات الجزر يقلل من خطر الإصابة بسرطان الرئة، وسرطان الثدي وسرطان القولون. الباحثون ديك falcarinol اكتشفت للتو وfalcarindiol التي يشعرون تسبب خصائص مضادة للسرطان.

Falcarinol هو المبيدات الطبيعية التي تنتجها الجزرة التي تحمي جذورها من الأمراض الفطرية. الجزر هي واحدة من مصادر المشترك الوحيد من هذا المركب. وأظهرت دراسة 1/3 أقل خطر السرطان عن طريق الفئران التي تتغذى على الجزرة.

3. مكافحة الشيخوخة

على مستوى عال من بيتا كاروتين بمثابة مضاد للأكسدة إلى الخلية الأضرار التي لحقت الجسم من خلال عملية التمثيل الغذائي العادي. انها مساعدة يبطئ شيخوخة الخلايا.

4. بشرة متوهجة صحية (من الداخل)

فيتامين (أ) ومضادات الأكسدة يحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس. نقص فيتامين A تسبب جفاف للجلد والشعر والأظافر. فيتامين (أ) يمنع ظهور التجاعيد المبكرة، حب الشباب، وجفاف الجلد، وتصبغ، والعيوب، وتفاوت لون البشرة.


5. مطهر قوي

ومن المعروف أن الجزر من الاعشاب للوقاية من العدوى. يمكن استخدامها على تخفيضات - تمزيقه الخام أو المغلي والمهروسة.

6. بشرة جميلة (من الخارج)



وتستخدم الجزر باعتبارها قناع الوجه غير مكلفة ومريحة للغاية. مجرد خلط الجزر المبشور مع قليل من العسل. انظر صفة كاملة هنا: قناع الجزر الوجه.

7. الوقاية من أمراض القلب

تشير الدراسات إلى أن الوجبات الغذائية العالية في الكاروتينات ترتبط مع انخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب. الجزر ليس فقط بيتا كاروتين ولكن أيضا ألفا كاروتين واللوتين.

الاستهلاك المنتظم من الجزر يقلل أيضا من مستويات الكوليسترول في الدم وذلك لأن الألياف القابلة للذوبان في الجزر ربط مع الأحماض الصفراوية.

8. تطهير الجسم

فيتامين (أ) يساعد الكبد في طرد السموم من الجسم. أنه يقلل من العصارة الصفراوية والدهون في الكبد. الألياف موجودة في الجزر يساعد تنظيف القولون ويسرع حركة النفايات.

9. صحة الأسنان واللثة




الأمر كله في أزمة! الجزر تنظيف الأسنان والفم. انهم كشط البلاك وجزيئات الطعام تماما مثل فرشاة الأسنان أو معجون الأسنان. الجزر تحفيز اللثة ويؤدي الى الكثير من اللعاب، الذي يجري القلوية، وأرصدة خارج، والبكتيريا المكونة للحامض تشكيل تجويف. المعادن في الجزر منع تلف الأسنان.

10. منع السكتة الدماغية:

من كل الفوائد المذكورة أعلاه فإنه ليس من المستغرب أنه في دراسة لجامعة هارفارد، والناس الذين يأكلون أكثر من ستة الجزر في الأسبوع أقل عرضة للمعاناة من سكتة دماغية من أولئك الذين يأكلون الجزر واحد فقط في الشهر أو أقل.


حقائق ممتعة حول الجزر


  • الارانب تحب أن تكل الجزر ولكن ينبغي أن لا يأكل كثيرا.
  • الجزر هي الثانية الاكثر شعبية النوع من الخضار بعد البطاطا.
  • أكبر الجزر سجلت أكثر من 19 جنيها، وأطول أكثر من 19 قدم!
  • هناك أكثر من 100 نوعا من الجزر.
  • بعضها كبير. بعضها صغير وأنها تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان بما في ذلك: البرتقالي والبنفسجي والأبيض والأصفر، والأحمر.




  • المرأة الإنجليزية في عام 1600
غالبا ما ارتدى أوراق الجزر في قبعاتهم في مكان الزهور أو الريش.
  • اسم "الجزرة" يأتي من الكلمة اليونانية "karoton".
وكاروتين بيتا التي وجدت في الجزر كان اسمه في الواقع لالجزرة نفسها!

  • الأميركي العادي يأكل حوالي 12 رطل من الجزر في السنة.
هذا كوب واحد فقط في الأسبوع. يمكننا بسهولة أن تتضاعف ثلاث مرات مع فوائد كبيرة إذا كنا تناول أيضا مجموعة متنوعة من الخضروات وغيرها.
Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق