الرئيسية » » 10 اطعمة لم تعرف انها تهدء اعصابك

10 اطعمة لم تعرف انها تهدء اعصابك

كتب بواسطة: Unknown




 كل واحد من متعب,بين زيادة ساعات العمل، والأسرة, هنا 10 اطعمة سوف تساعدك لتهدء اعصابك و تسترخي!


1. الشاي الأسود

على الرغم من أن الشاي يحتوي على مادة الكافيين,كوب يمكن ان يساعدك في على الاسترخاء , يعمل  بخفض مستويات هرمون الإجهاد  الخاص بك.

2. برتقال

معظمنا يعرف أن فيتامين C هو جيد بالنسبة لنا، لا سيما في ما يخص تعزيز جهاز المناعة لدينا. ومع ذلك، يبدو أن خصائص استرخاء في كان سر الاحتفاظ كثب. في الواقع، لقد أظهرت الأبحاث أن كميات كبيرة من فيتامين سي يمكن أن يكون لها تأثير المهدئ. 

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي البرتقال على فيتامين B، والذي يعرف لمكافحة الإجهاد.

3. حليب

الحليب عالية في المواد الغذائية الأساسية، ويمكن أيضا التأثير مزاجنا! ويذكر أن في اشارة الى الحليب العادي، وليس الاشياء من البرتقالة الآلية. يحتوي الحليب اليود، وهو أمر ضروري من أجل وظيفة الغدة الدرقية كافية. هذا أمر مهم للغاية لأن الغدة الدرقية ينظم غالبية الوظائف في الجسم، بما في ذلك المزاج. بالإضافة إلى ذلك، يقال إن بروتين مصل اللبن الموجودة في الحليب لتخفيف القلق وبالتالي تساعدك على الاسترخاء.

ومن المعروف الحليب الدافئ أيضا لآثاره مهدئ والذي يحفز النوم، ومع ذلك، فقد أظهرت الأبحاث أن هذا هو تماما تقريبا نفسية. 

4. توت

كما سبق ذكره، وفيتامين C هو المقاتل الاجهاد كبير. يحتوي العنب أيضا كميات كبيرة من هذا الفيتامين، وبالتالي مما يجعلها مفيدة لمكافحة الاجهاد. في الواقع، أظهرت إحدى الدراسات أن الأشخاص الذين يعانون من مستويات أعلى من فيتامين C في دمائهم وأظهرت علامات أقل من الإجهاد العقلي والبدني عندما تعطى التحديات.

5. الخميرة الغذائية

يحتوي الخميرة الغذائية فيتامين B6، والتي تساعد على إنتاج الهرمونات التي تحفز مشاعر الرفاه. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على فيتامين B12، والذي يساعد على وتخفيف الإجهاد. وتشير الدراسات أيضا إلى أن العديد من الفيتامينات B مساعدتنا لتهدئة السيدات بينما تعاني من الدورة الشهرية. أنا لست متأكدا من أنني أعرف كيفية الرد على ذلك.

6. البرازيل المكسرات

على غرار الحليب وجوز البرازيل يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي للغاية على الغدة الدرقية. هذا هو لأنها تحتوي على المغذيات الدقيقة تسمى السيلينيوم التي تساعد الجسم لتعمل بشكل صحيح. أفضل جزء هو أن يعتقد السيلينيوم أن يكون لها تأثير فوري تقريبا. هذا هو نبأ عظيم إذا كنت في عجلة من امرنا لهدئ أعصابك.


7. أفوكادو

يمكنك فعلا الذهاب الخطأ من أي وقت مضى مع الأفوكادو؟ الجواب هو "لا"، لأنه لأمر مدهش. الأفوكادو مليئة فيتامين C وفيتامين B وحامض الفوليك، وحمض البانتوثينيك وفيتامين B6. وجميع هذه المواد الغذائية تهدئة العوامل التي سوف أترك لكم الشعور خالية من الإجهاد. أفضل جزء هو أن الفاكهة حقا لا تذهب مع أي شيء، وبالتالي لا ينبغي أن يقتصر على السلطة. لدي في بلدي العصائر الصباح وجعلت الآيس كريم لذيذ للخروج منه. وأود أن يوصي أيضا محاولة الأفوكادو على خبز محمص مع رذاذ من العسل. لذيذ!


8. سمك

الأسماك الزيتية مثل السلمون والتونة على نسبة عالية من أحماض أوميغا 3 الدهنية، والتي هي معروفة لتخفيف الحالات الخفيفة من الاكتئاب وتحسين المزاج. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي السلمون أيضا على كميات عالية من فيتامين B12، مما يساعد على الإنتاج الخاص من السيروتونين. هذه هي واحدة من الناقلات العصبية التي تساعد في مشاعر الرفاه، وبالتالي سوف تساعدك على الاسترخاء.


إذا كنت لست من محبي السمك، لا يزال بإمكانك الحصول على نفس الفوائد من أقراص زيت السمك.

9. سبانخ

وكان مقاتلاتها على حق المال مع هذا واحد. الخضر الورقية مثل السبانخ تحتوي على كميات كبيرة من حمض الفوليك، والتي يمكن محاربة الاكتئاب والتخفيف من مشاعر التعب. علاوة على ذلك، يحتوي السبانخ أيضا المغنيسيوم، مما يساعد على الحفاظ على مستويات كافية من السيروتونين لدينا صديق القديمة في النظام الخاص بك. كما تعلمنا سابقا، وهذا سوف يساعدك في تقشعر لها الأبدان.


10. الشوكولاته الداكنة

الشيكولاتة الداكنة تحتوي على مجموعة من المواد الكيميائية تسمى N-acylethanolamines التي تحفز القنوات إلى الدماغ. هذه النتائج في نفوسهم الإفراج عن بعض تلك الحلو، والحلو الاندورفين الذي يجعلنا نشعر جيدة جدا. بالإضافة إلى هذا، فقد كان معروفا الشوكولاته الداكنة للحد من القلق في الناس الذين هم عرضة لذلك. لذلك يذهب إلى الأمام وبعض الشوكولاته فقط للتأكد من انها مظلمة ومتنوعة في كمية متواضعة.
Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق