الرئيسية » » 11 طرق السفر يجعلك أفضل شخص

11 طرق السفر يجعلك أفضل شخص

كتب بواسطة: Unknown





1. خطة لما هو غير متوقع

خط سير يمكن أن تكون مفيدة، ولكن سوف لن تكون قادرة على خطة كل شيء وصولا الى أصغر التفاصيل. كيف يمكن لكم ربما لم يعرف عن هذا المطعم قليلا في الجزء الخلفي من ذلك الزقاق قبل أن وصلت، أو أن المحليين ودية الذي دعا الذين في منزله لتسمع له اللعب في سانتوري؟ في كثير من الأحيان، أفضل أجزاء من رحلة هي نتيجة لمغامرة.


2. لا يمكن الحصول على ما تريد أو الحصول على ما كنت لا تريد أن تكون نعمة مقنعة

عندما يكون لديك لاتخاذ حافلة في وقت لاحق أو عبارة مختلفة، لديك أي خيار سوى قبول ذلك. هذه هي الطريقة الكثير من الناس ناجحة تعلم أن تكون سعيدا عندما لا تسير الأمور في طريقهم.


3. أفضل الأشياء يمكن أن تأتي من أسوأ التجارب

مرة واحدة، عندما كنت في صقلية، واحتالوا لي من قبل شخص غريب لمئات من الدولارات. في البداية شعرت بحزن. قضيت اليوم التالي بأكمله في التفكير في ما ينبغي أن يكون القيام به للحفاظ أموالي، وأنا ما ستفعل لو كان لي ذلك. ولكن ما تعلمته من هذا عن الإنسانية، عن طبيعة الخير والشر داخل الناس، وكيف الظروف تجبرهم على فعل أشياء سيئة أظهر لي الكثير عن نفسي وكيفية التعامل مع سوء الحظ. حتى عندما كنت يتمرغ الانتهاء، شعرت أقوى، بعد أن شهدت مجموعة متنوعة من المشاعر خلال الأيام القليلة الماضية، وحكمة، بعد أن يفهم أكثر من ذلك بكثير عن المحتال ونفسي.

4. السعر والقيمة هما شيئان مختلفان


تكلفة رحلة قد يكون بضعة آلاف من الدولارات، وهذا يتوقف على كيفية كبيرة تذهب. ولكن القيمة التي يمكن أن يكون على حياتك وذكرياتك يمكن أن يكون لا تقدر بثمن. نفكر وكم كنت على استعداد لانفاق، بالتأكيد، ولكن أيضا أن تنظر ماذا تريد من عطلة الخاص بك، الذين تريد للقاء، أي نوع من التجارب كنت تريد أن يكون، وكيف تريد أن نتذكر أنه بعد عشر سنوات من الآن.

5. لا تتبع خطى الآخرين وايجاد المسار الخاص بك

يمكن السفر في الجولات المصحوبة بمرشدين تكون مفيدة وممتعة، ولكن أنا أتطلع ليتجول بعيدا عن المجموعة، أسفل الأزقة المتعرجة، في محلات الفلافل والأحياء الطائفية، لتجربة فهمي الخاصة من المدينة وضواحيها. الأمر نفسه ينطبق على عندما أعود إلى البيت من رحلتي.

6.عيش في لحظة

السفر هو نوع من مثل الوقوع في الحب. باستثناء بدلا من أن تكون حميمة مع شخص آخر، فإنك تصبح حميمة مع المكان. تلك اللحظات من المتعة عندما يضرب الشمس وجهك وأنت تطل على ريف الأجنبية، أو التوصل إلى مستودع القطار الجديد في صخب سيارات الأجرة والباعة المتجولين، تلك هي لحظات لك، أو على الأقل أنا,تذكر، وعيش  ، مرارا وتكرارا.

7. رؤية كيف يعيش الناس الآخرين

نحن جميعا جزء من الأسرة البشرية، ولكن من السهل أن ننسى أنه عندما نحن نتحرك من خلال روتين حياتنا اليومية، ورؤية الناس الذين يعيشون مثلما نفعل. ولكن عندما ترى الناس يمارسون حياتهم اليومية بطرق مختلفة جدا عن تلك الخاصة بك، فإنه يمكن أن تفتح عينيك لمدى التشابه كنت لهم، وكيف مختلفة.

8. تقدير ما لديك

عندما ترى عائلة تناول الأرز للعشاء والنوم في الشارع تحت سماء مفتوحة، يمكن أن تساعدك على التفكير في كيفية كنت محظوظا في الحصول على منزل والملابس الدافئة يمكنك العودة ل. هي احتمالات إذا كنت تقرأ هذا الحق الآن، وربما لديك في أعلى 20٪ من أغنى الناس في العالم. لا ننسى!

9. اختلافات صغيرة المميزين

عند السفر إلى البلد الذي يتحدث لغة مختلفة، فإنه من السهل على الفور ماذا يجعلها مختلفة. من الطريق يقع ضوء الشمس عبر الوادي لمختلف النباتات والحيوانات في الغابة المحيطة، واستخدام الحواس لتحديد ما هي آخر يختلف في الوجهة الخارجية الخاصة بك.

10. تكون أكثر راحة عندما تكون لوحدك

حتى عندما كنت مسافرا مع الآخرين، ويمكن عزل عندما لا أحد يتكلم لغتك. في كثير من الأحيان، سيكون لديك لجعل لا أفكر الأفكار في رأسك، وهو ما العديد من كبار المفكرين والفلاسفة والفنانين والمعروفة منذ زمن بعيد وممارستها.

11. تعلم كيفية تحكي قصة أفضل

حتما سيكون لرؤية أو سماع أشياء تستحق أن تحكى عن أصدقاء عندما يعود لك المنزل. بعد السفر بما فيه الكفاية، سيكون لديك كل هذه الممارسة تحتاج إلى أن تصبح على درجة سيد الراوي.

حتى تبقى مسافرا مع هذه الدروس في الاعتبار، وتعلم المزيد من الخبرات في الخارج.
Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق