الرئيسية » » 9 طرق لتكون أفضل شخص

9 طرق لتكون أفضل شخص

كتب بواسطة: Unknown




الجميع يريد أن يصبح شخصا أفضل، ولكن بعض الناس لا يعرفون كيف.
في نهاية كل يوم، وأنا أحب أن تعكس وارى ما يمكنني القيام به اصبح أفضل شخص. ليس ذلك فحسب، ولكن لدي هدف من ترك بصمة على العالم لفعل أشياء عظيمة. عن طريق تخصيص بعض الوقت كل يوم للتفكير في ما السلوكيات كانت جيدة وسيئة، ولدي الفرصة للنمو.

1. تكون على استعداد للتعديل

من أجل أن تصبح شخصا أفضل، عليك أن تكون على استعداد للتغيير. التغيير هو السبيل الوحيد للنمو والتقدم إلى الشخص الذي تريد أن تصبح. كثير من الناس هم ضد التغيير، والتي يمكن أن تجعل من الصعب جدا أن ينمو. عند بعقل مفتوح، ونحن مستعدون للتغيير، كنت قادرة على النمو إلى الشخص الذي تريد أن تصبح.

2. التوقف عن الاعذارات

حاول ان تتوقف عن الاعتذارات و حاول تجنب الاخطاء قبل وقوعها,هذ احسن من تتعذر بعد فعل الخطاء!


3. وقف عن كونك غاضب


كثير من الناس تدع الغضب والغضب يغير مهارات اتخاذ قرارهم. اعتدت أن اكون شخص غاضب أشب عن الطوق، ولكن رأيت فقط أنها تضر العلاقات مع الناس وزيادة ضغط الدم.

السيطرة على الغضب هو مهارة صعبة للغاية لإتقان، ولكنه مفيد جدا. بدلا من الغضب، قررت أن تجد وسيلة لتغيير بلدي المشاعر السلبية. البقاء غاضبة لا يساعدني أو حل أي مشاكل، فإنه يخلق سوى المزيد منها. العثور على بعض طريقة الاسترخاء أعصابك عندما كنت غاضبا، والكرة الإجهاد كان مفيدا للغاية بالنسبة لي.

4. أن يكون دور النموذجي

في بعض الأحيان تحتاج إلى أن يكون نموذجا يحتذى به لشخص حقا للحصول على العمل معا. بمجرد أن أصبح رجل أعمال وبدأ الناس في البحث عن للي، وأصبح لدي الكثير أكثر حذرا حول الطريقة التي تصرف. لم أكن أريد أن يخيب الناس حيث تبين لهم أنا كنت غير ناضج أو قدوة سيئة.

يمكنك أن تبدأ صغيرة ويكون "الاخ الاكبر" لشخص ما، مدرب المنتخب للأطفال '، أو أن تكون نموذجا يحتذى به لأطفالك. مهما اخترت القيام، وجعل القرارات التي دائما الشخص يبحث متروك لكم سوف تحترم.

5. سامح الاشخاص

مسامحة شخص الذي آذاك من الصعب جدا القيام به. عندما كنت حصلت مفاجأة في شخص عن فعل شيء

تعلمت بسرعة أن البشر عرضة لارتكاب الأخطاء. بدلا من عقد الأخطاء ضدهم للحياة، في محاولة ليغفر شخص. لتصبح أفضل شخص، انتقل من خلال ماضيك ويغفر شخص ما فعلت شيئا لايذاء لك.

6. الاستماع إلى الناس

الناس مشغولون للغاية مع هذه المهن، والأسر، وحياتهم. الجميع في عجلة من أمرهم، ولكن الناس لديهم الوقت للاستماع إلى ما يقوله الآخرون ونادرا ما من أي وقت مضى. تعلمت أن الاستماع إلى الناس وإعطاء الجميع بصوت واحد من أعظم الأشياء التي يمكن القيام به.

7. تكون صادقة

الصادقين من الصعب الحصول عليها في الوقت الحاضر. ومع ذلك، والصدق هو أفضل علاج لأية حالة. وعد نفسك أنك لن أقول أي الأكاذيب لشهر على التوالي.

تحدي نفسك أن نكون صادقين من خلال تطوير العادات الجيدة. إذا كنت كاذبا القهري، تبدأ صغيرة من خلال محاولة أن نكون صادقين لمدة 1 يوم. بعد تحقيق هدف أصغر، وزيادة الهدف من خلال 2 أو 3.

8. تفعل شيئا أنت لا تريد لفعلة 

حاولة ان تفعل الأشياء التي لن تفعلها  عادة هو وسيلة سهلة للغاية أن تصبح شخصا أفضل. اتخاذ المخاطر وتحدي نفسك في محاولة شيء كنت دائما خائفة أن تفعل.


9. مفاجأة شخص مميز

هل لديك شخص عزيز في حياتك؟ سواء كان زوجك / شريك رومانسية، أطفالك، أو أحد أفراد الأسرة، وخطة مفاجأة خاصة لهم. إذا كنت تعرف شخص يستحق اجازة لطيفة أو هدية جديدة، انتقل شرائه بالنسبة لهم.

واحدة من المشاعر الأكثر مكافأة في العالم مع العلم أن قمت بها شخص ابتسامة. مفاجأة شخص مميز في حياتك عن طريق القيام بشيء خارج عن المألوف بالنسبة لهم!

Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق