الرئيسية » » 12 أفكار حول الأبوة التي يحتاج كل الأب إلى معرفته

12 أفكار حول الأبوة التي يحتاج كل الأب إلى معرفته

كتب بواسطة: Unknown





الأبوة هي واحدة من تلك اللحظات الخاصة أن الرجال يميلون إلى نعتز به ولكن لم ندرك تماما أن لديهم تأثير على أطفالهم. تعاني من فقدان والدي عندما كان عمري اثني عشر عاما، وكنت ممتنا إلى الأبد لقضاء هذه اللحظات مع والدي ونأمل أن هذه النصائح سوف تساعد الآباء يحبون أخرى والتمتع أطفالهم حتى أكثر من ذلك.

1. الحب يشرق جميع.

تبادل الحب مع أطفالك. تبين لهم الحب يتيح لهم معرفة كيفية التعامل مع الآخرين، وخاصة في علاقاتهم المستقبلية عندما يتقدمون في السن. سوف تميل البنات إلى البحث عن الصفات في شركائهم أن نذكرهم والدهم وسوف تأخذ الأولاد سلوك الأب المحب كمثال على كيفية التعامل مع زوجاتهم والأطفال.


2. أبدا المبالغة في تقدير قضاء بعض الوقت مع أطفالك.

الأطفال يتذكرون اللحظات التي يذهبون مع الاباء في نزهة . انها واحدة من تلك الأشياء التي لا تسى أبدا والذاكرة التي نعتز لمدى الحياة. لذلك عندما يمكنك، بقدر ما تستطيع، اذهب مع الاطفال في نزهة!


3. بذل جهد للذهاب إلى الأحداث طفلك.



أتذكر عندما كنت طفلا، وكان لكم أن البريق في عينيك عندما جاء إلى والديك الأحداث الخاصة بك؟ لا لنفسك، والأهم من ذلك، أطفالك، لصالح من خلال حضور الفعاليات مدرستهم قدر الإمكان، مهما كانت تافهة على ما يبدو. فهذا يعني أن العالم لطفلك ويتحدث عن مجلدات على كم كنت تهتم بهم.


4. وتشمل طفلك في الأنشطة المفضلة لديك.

أب يمكن أن تشترك في عالم المعلومات فقط عن طريق إدماج أطفالهم معهم وكنت قد معرفة المزيد عن بعضهم البعض من أي وقت مضى كنت اعتقد. خذ طفلك معك على ملعب للجولف يوم السبت أو نقلهم الى ممارسة الفرقة الخاصة بك. قضاء ليس فقط الوقت الذي كنت تنفق متعة، ونوعية الوقت مع أطفالك، لكنهم أيضا يشعرون اضافية خاصة الذي اخترته للاستمتاع وتقاسم الأشياء التي تريد معهم.


5. تحدث إلى أطفالك.

هذا قد يبدو تافها ولكن التفكير في آخر مرة كان لديك بالفعل محادثة مع طفلك، بغض النظر عن سنهم. أن تكون قادرة على التحدث عن أي شيء من بلدي ليتل المهر لسلاحف النينجا لشراء سيارة قيمة جدا ويحافظ على خطوط الاتصالات مفتوحة. وسائل الاعلام الاجتماعية والتكنولوجيا تسبب في الواقع قطع داخل المجتمع، تجبرنا على استخدام باد بدلا من الحديث مع بعضها البعض. ولذلك وضعت الأدوات بعيدا وقضاء الوقت في تعلم عن حياتهم. أنت الآن أبدا ما سوف تتعلم من بعضها البعض.


6. قصص ما قبل النوم هي أفضل

قضاء وقت قراءة القصص معا، سواء كنت في نفس المنزل أو آلاف الأميال، وذلك بفضل التكنولوجيا، لا يزال بإمكانك قراءة قصة قبل النوم لأطفالك. قراءة القصة هو مفيد لعقولهم والعلاقة بين الوالدين / طفلك. انها فعل بسيط هو أنهم سوف نتذكر دائما وأنها سوف تفعل شيئا وربما مع أطفالهم.


7. اظهار الامتنان اليومية

يتعلم الأطفال من آبائهم. سهل وبسيط. الأعمال أعلى صوتا من الكلمات. ممتنة كل يوم لمدة ما لديك وغرس ذلك في أطفالك. انها درسا من شأنها أن تبقي لهم من يجري مدلل فضلا عن المساعدة شكل منظور صحي للحياة.

8. دائما يخصصون وقتا للعب

نعم، ونحن نعلم أن الآباء لديهم للعمل ولكن يجب دائما جدولة الوقت للاسترخاء والأبله حولها مع أطفالك. قضاء بعض الوقت معهم اللعب وليس القلق بشأن العمل. من يدري؟ قد يكون طفلك واحد مما يتيح لك الجواب على حل المشاكل الخاصة بك.

9. تعامل أخرى مع الاحترام واللطف

عندما كنت جعله أولوية أن يكون نوع والاحترام للآخرين في المجتمع، وسوف أطفالك أن تفعل الشيء نفسه. كنت أول قدوة للطفل لديه؛ تأكد من يقودهم في الاتجاه الصحيح.

10. ابتسامة أكثر

الأطفال يحبون تقاسم الفرح والسعادة. عند إظهار أطفالك أنك المحتويات وسعيدة حقا، وسوف أطفالك اعتماد نفس الموقف وتحصل في العادة من رؤية الجانب المشرق من الحياة في كل حالة.

11. قيادة الحياة النية

كونه قدوة بمثابة الأب يعني أنك يجب تشجيع الأطفال على فعل ما يحبون في الحياة ونرى الحياة كما قماش لرسم مصير الخاصة بك. أفضل طريقة لنقل هذا الدرس هو أن تعيش حياتك مع النية والسعي لتحقيق الخاصة بك 'النعيم'.


12. ويقول "أنا أحبك"

حتى إذا كان الأطفال أعتقد أنها أصبحت قديمة جدا لسماع "أحبك"، فإنه سوف ترن في آذانهم، وسوف يكون شيئا لن ينسوه. أحب انتصارات وعند التعبير عن ذلك بشكل مستمر لتلك التي نحب، وسوف تفعل دائما الشيء نفسه.

الآباء مهمة لكل طفل وجعل انطباع دائم بأن لا أحد يمكن أن يحل محل. أنت تستحق أكثر في عين الطفل مما تتخيل أي وقت مضى. عن طريق تبادل الحب، والسعادة، والإنفاق نوعية الوقت مع طفلك، وأنت إحداث تأثير إيجابي ودائم أنها سوف تحمل معها طوال حياتهم.

كنت أحيانا أسمع الناس يقولون أنهم نأسف الفرص الضائعة بينما كانت والديهم على قيد الحياة، وأنه كانت هناك أشياء يرغبون أنها تحدثت عنه. تأكد من أن لاغتنام الفرصة حين يمكنك.
Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق