الرئيسية » » طرق للتغلب على الإجهاد

طرق للتغلب على الإجهاد

كتب بواسطة: Unknown





في عالم اليوم، والتعرض الاجهاد أمر لا مفر منه. في حين يعتقد العلماء الآن كمية معتدلة من الاجهاد هو جيد بالنسبة لنا، أكثر من واحد من كل خمسة منا يشعر شدد في العمل، وفاق الاجهاد نزلات البرد كسبب رئيسي لأخذ إجازة. إذا كنت واحدا من العديد من أن يشعر بالإرهاق، يمكن أن تساعد هذه النصائح. لا تنسى: إذا الاجهاد شديد أو كنت تعاني من نوبات الهلع، اذهب لاى الطبيب



1-تعلم على الفور علامات الاجهاد

نتعلم كيف نتعرف على إشارات الإنذار الخاص بك قبل الحصول على التوتر الزائد. الأعراض شيوعا هي جفاف الفم واليدين ندي، والسباقات القلب، والشعور بالتوتر والتعب، والصداع، مشاكل في الجهاز الهضمي، وفقدان الدافع الجنسي، ومشاكل النوم، وتفشي الجلد، والتهيج، وضعف التركيز وصعوبة في اتخاذ القرارات.

2-لا تتجاهل الأعراض

كنت قد يميل لحرث، ولكن التوتر هو علامة كنت بحاجة الى ان ننظر عن كثب في حياتك. مثل الألم، وينبغي أن ينظر الإجهاد كتحذير. إذا كنت متوترة للغاية وقلق ، يجب محاولة تأسيس لماذا. وسوف تعلم كيفية إدارة الإجهاد تفعل سوى نصف المهمة إذا كنت لا تحاول فرز مصدره. هناك حد لكمية من الإجهاد يمكن أن نتخذها. الكثير من التوتر يمكن أن تترك لنا مفتوح لمشاكل جسدية ونفسية - أو حتى تسبب الانهيار.

3-ليس كل تخفيف الاجهاد هو جيد

بعض الأشياء التي نقوم بها لتخفيف الضغط، مثل التدخين والشرب، ويمكن أن يكون سيئا بالنسبة لصحتنا مثل الإجهاد نفسها. الأدوية المستخدمة في وصفه للإجهاد، ولكن المهدئات والمسكنات هي الادمان وينبغي ألا يؤخذ لأكثر من أسبوعين إلى أربعة أسابيع. بدلا من ذلك، في محاولة لإيجاد طرق طبيعية للحد من التوتر.

4-الحفاظ على دفتر خرق الإجهاد

استخدام دفتر لتسجيل لحظات مرهقة. كتابة وتقييم كل واحد: إعطاء النجمة واحدة لأقل الأوقات العصيبة وخمسة لأكثر المجهدة. النتائج غالبا ما تكون مثيرة للدهشة. على سبيل المثال، قد تعتقد عملك هو المشكلة، ولكن العثور على عطلة نهاية الأسبوع الخاص مثقلة هي الأسوأ. يمكنك بعد ذلك وضع في الحلول مكان مثل استخدام الإنترنت لسوبر ماركت للتسوق.

5-إبطاء تنفسك

الإجهاد غالبا ما يؤدي إلى الإفراط في التنفس. إذا كنت تأخذ أكثر من 10 نفسا في الدقيقة، وممارسة هذا التمرين أربع مرات في اليوم. تتنفس فيها نستغرق والعد ببطء إلى ثلاثة (لا تأخذ نفسا عميقا). عندما تحصل على ثلاثة، الزفير لمدة ثلاث ثوان ويقول كلمة الاسترخاء لنفسك. هذا وسوف تنتج معدل التنفس من 10 نفسا في الدقيقة.

6-أخذ فترات راحة منتظمة في العمل

كثير من الناس العمل لساعات طويلة. هذا في بعض الأحيان لا يمكن تجنبها، ولكن يمكن أخذ راحة كافية أن تقطع شوطا طويلا في مكافحة الإجهاد. سوف تجلس في مكتبك كل يوم كل يوم يؤدي ذلك إلى ضعف الأداء، وذلك في محاولة لأخذ فترات راحة منتظمة في العمل وعلى الأقل استراحة لمدة 30 دقيقة لتناول طعام الغداء. مهما كنت مشغولا، تأكد من أن هناك أوقاتا هاتفك النقال هو خارج وكنت ترك الكمبيوتر المحمول في العمل.

7-كن مبدعا

التفكير الإبداعي الحق في الدماغ يمكن إيقاف التوتر. لذلك رسم، والطلاء أو تناول هواية مثل الكتابة الإبداعية، الخياطة أو التصوير.


8-ننظر في مستويات ممارسة

التمارين الرياضية ثلاث مرات في الأسبوع، ويحسن المزاج ويقلل من ضغط الدم وأعراض الإجهاد. هذا هو لأنه يشجع الافراج عن الاندورفين، والتي هي الهرمونات الطبيعية يشعر جيدة في الجسم. الرقص والجسم الطبقات القتالية، والمشي والجري والسباحة وركوب الدراجات وجميع أنواع التمارين الرياضية.

9-حاول الاسترخاء لـ 10 دقائق

الجلوس أو الاستلقاء بهدوء لمدة 10 دقائق لمسح رأسك من فوضى وملئه بدلا من ذلك مع لطيفة، والأفكار الهادئة. يجب أن لا قراءة، مشاهدة التلفزيون أو المشي. أن يكون مجرد - وترك العقل الانجراف الخاص بك. قد تجد تكرار تعويذة حين كنت تفعل هذا يساعد على مسح عقلك. A تعويذة يعني مجرد كلمة خاصة من اختيارك. كلمة وعادة ما يكون الصوت الذي ليس له معنى خاص.


10-لا نقلل الهواء النقي

معظمنا يشعر أكثر هدوء في ا الخارج، وذلك باستخدام عطلة نهاية الأسبوع الخاص للحصول على الهواء النقي أكثر من خلال زيارة الريف، الساحل أو مدينة الحدائق. المشي في هذه البيئات الطبيعية البلسم الجسم والعقل لأن مستويات الضوضاء أقل، في حين أن الأشجار توليد الأكسجين وامتصاص ثاني أكسيد الكربون.

11-إيلاء الاهتمام لمستويات نومك

لا أطال في النوم خلال عطلة نهاية الأسبوع - لحفظ جدول منتظم للنوم بين ست وثماني ساعات 'في الليلة يحافظ على مستويات الطاقة. وإذا كنت تريد أن تشعر على قمة اللعبة الخاصة بك كل يوم، والحصول على سرير بحلول منتصف الليل.

12-الحفاظ على جدول زمني خرق الإجهاد

استخدام هذا الجدول لتقييم أين أنت اكتظاظ حياتك وتوقع الكثير من نفسك.
  • كل يوم، أكتب ما كنت تعتقد انك ذاهب الى القيام به في عمود "خطتي".
  • في نهاية كل يوم، وملء ما حدث في الواقع.
  • قارن بين العمودين.
  • محاولة لوضع هذا الجدول الزمني اليومي مدة لا تقل عن أسبوعين.
قد تجد أنك قد نسيت للسماح أي وقت بالنسبة لبعض الأشياء أو تخصيص وقت كاف للآخرين. تدريجيا ستعرف لتخطيط مناسب، وعندما قمت بذلك، سوف تجد أن حياتك يصبح أقل إرهاقا.

13-يمكن أن تساعد خطوات صغيرة

أشياء صغيرة يمكن أن تجعلنا أقل شدد. يمكنك تحسين مستويات التوتر الخاص بك من خلال الاستماع إلى كتاب مسموع أو القراءة على تنقلاتك اليومية، الاجتماع مع أحبائهم أكثر انتظاما، مما يجعل الوقت لمصالح فراغك أو محاولة شيء جديد.

14-تغيير ما يمكنك، وقبول ما لا يمكن

التفكير السلبي يمكن أن يسبب التوتر وتدني الحالة المزاجية بصرف النظر عن كيفية الحياة بشكل جيد هو ذاهب. لكن الأسوأ لا يحدث دائما؛ أنك لا تستحق دائما ما لديه صديقك / الجار / الأسرة؛ نحن جميعا تفشل في بعض الأحيان. إبقاء الأمور في نصابها وذلك بوضع قائمة ما يجعلك سعيدة. التفكير في الخطوات التي يمكن اتخاذها لتحسين الأمور وقبول الأشياء التي لا يمكن.



Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق