الرئيسية » » 15 الفوائد الصحية لتناول التفاح

15 الفوائد الصحية لتناول التفاح

كتب بواسطة: Unknown









كثير منا ينسى أنه في بعض الأحيان، وأبسط الأجوبة هي الأفضل. صحة أفضل يمكن أن يكون سهلا كما تفكري في وعاء الفاكهة لبعض التفاح في المرة القادمة تحتاج إلى وجبة خفيفة

ما يجعل التفاح رائعة جدا؟

في عام 2004، حقق العلماء أكثر من 100 وزارة الزراعة الأطعمة لقياس تركيز المضادة للأكسدة في حجم الحصة. اثنين من التفاح الأحمر لذيذ والجدة سميث في المرتبة 12th و 13TH التوالي. مضادات الأكسدة هي مركبات لمكافحة المرض. يعتقد العلماء هذه المركبات تساعد على منع وإصلاح الأضرار الأكسدة الذي يحدث خلال نشاط الخلايا العادية. التفاح هي أيضا كامل من ألياف البكتين، ودعا تفاحة متوسطة الحجم تحتوي على حوالي 4 غرامات من الألياف. ويصنف باعتباره البكتين الألياف القابلة للذوبان، تخمر ولزج، وهو مزيج التي يعطيها قائمة كبيرة من الفوائد الصحية.

فوائد التفاح:

1. الحصول على أكثر بياضا، وأسنان صحية

تفاحة لا تحل محل فرشاة الأسنان الخاصة بك، ولكن العض والمضغ تفاحة يحفز إنتاج اللعاب في فمك، والحد من تسوس الأسنان عن طريق خفض مستويات البكتيريا.

2. تجنب مرض الزهايمر

كشفت دراسة جديدة أجريت على الفئران تبين أن شرب عصير التفاح يمكن أن تبقي مرض الزهايمر بعيدا ومحاربة آثار الشيخوخة على المخ. وأظهرت الفئران في الدراسة التي تم تغذيتها على حمية التفاح تعزيز مستويات أعلى من أستيل العصبي وحقق نتائج أفضل في اختبارات متاهة من تلك التي على نظام غذائي منتظم.

3. حماية ضد الشلل الرعاش

وقد أظهرت الأبحاث أن الأشخاص الذين يتناولون الفواكه وغيرها من الأطعمة الغنية بالألياف الحصول على قدر معين من الحماية من الشلل الرعاش، وهو مرض يتميز انهيار الخلايا العصبية المنتجة للدوبامين في الدماغ. وربطت العلماء ذلك إلى قوة حرة مكافحة الراديكالية من المواد المضادة للاكسدة الواردة فيه.

4. كبح جميع أنواع السرطانات

علماء من الجمعية الأميركية لأبحاث السرطان، من بين أمور أخرى، نتفق على أن استهلاك التفاح الغني بمادة الفلافون يمكن أن تساعد في الحد من خطر الإصابة بسرطان البنكرياس بنسبة تصل إلى 23 في المائة. وقد حدد باحثون في جامعة كورنيل عدة مركبات استخلص في قشر التفاح التي لديها أنشطة مكافحة نمو قوية ضد الخلايا السرطانية في الكبد والقولون والثدي. وجدت أبحاث سابقة أن هذه مقتطفات من التفاح كلها يمكن أن تقلل من عدد وحجم الأورام الثديية في الفئران. وفي الوقت نفسه، وقد أوصى المعهد الوطني للسرطان في الولايات المتحدة يتناولون كميات عالية من الألياف للحد من خطر الاصابة بسرطان القولون والمستقيم.


5. تقلل من خطر الإصابة بالسكري

النساء اللواتي يتناولن تفاحة واحدة في اليوم على الأقل هي 28 في المئة أقل عرضة لتطوير مرض السكري من النوع 2 من أولئك الذين لا يأكلون التفاح. يتم تحميل التفاح مع الألياف القابلة للذوبان، والمفتاح لتصد تقلبات السكر في الدم.

6. خفض الكولسترول

والألياف القابلة للذوبان الموجودة في التفاح مع الدهون يربط في الأمعاء، وهو ما يترجم إلى انخفاض مستويات الكوليسترول في الدم وصحة لك.


7. الحصول على قلب صحي

هيئة واسعة من البحوث وربطت ارتفاع كمية الألياف القابلة للذوبان مع تراكم البلاك أبطأ الغنية بالكوليسترول في الشرايين. مجمع الفينولية وجدت في جلود التفاح أيضا يمنع الكولسترول الذي يحصل في النظام الخاص بك من ترسيخ على جدران الشرايين الخاص بك. عندما يبني البلاك داخل الشرايين، فإنه يقلل من تدفق الدم الى القلب، مما يؤدي إلى مرض الشريان التاجي.

8. منع حصى في المرارة

حصى في المرارة شكل عندما يكون هناك الكثير من الكولسترول في الصفراء لأنها بذلك تبقى كسائل، لذلك يتصلب. أنها تنتشر بشكل خاص في السمنة. لمنع حصى في المرارة، يوصي الأطباء نظاما غذائيا غنيا بالألياف لمساعدتك على السيطرة على الوزن والكولسترول المستويات.


9. تغلب على الإسهال والإمساك

إذا كنت لا يمكن أن تذهب إلى الحمام أو أنك فقط لا يمكن أن تتوقف، يمكن أن الألياف الموجودة في التفاح تساعد. الألياف يمكن إما سحب الماء من القولون الخاص بك لابقاء الامور تتحرك على طول عندما كنت احتياطيا، أو امتصاص المياه الزائدة من البراز الخاص بك لإبطاء الأمعاء الخاص بك إلى أسفل.

10. تحييد متلازمة القولون العصبي

وتتميز متلازمة القولون العصبي عن طريق الإمساك، والإسهال، وآلام في البطن والانتفاخ. للسيطرة على هذه الأعراض يوصي الأطباء الابتعاد عن الألبان والأطعمة الدهنية في حين بما في ذلك تناول كميات كبيرة من الألياف في النظام الغذائي الخاص بك.


11. تجنب البواسير

البواسير هي الوريد منتفخة في قناة الشرج وبينما لا يهدد الحياة، ويمكن لهذه الأوردة تكون مؤلمة جدا. سببها الكثير من الضغط في مناطق الحوض والمستقيم. جزء لا يتجزأ مع السيطرة والإمساك، ويمكن أن الألياف تمنعك من اجهاد كثيرا عند الذهاب إلى الحمام، وبالتالي المساعدة في تخفيف البواسير.

12. السيطرة على وزنك

وترتبط العديد من المشاكل الصحية مع زيادة الوزن، من بينها أمراض القلب والسكتة الدماغية وارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري من النوع 2 وتوقف التنفس أثناء النوم. لإدارة وزنك وتحسين صحتك العامة، يوصي الأطباء اتباع نظام غذائي غني بالألياف. والأطعمة الغنية بالألياف تملأ عليك دون تكلف لكم الكثير من السعرات الحرارية.

13. إزالة السموم الكبد

نحن تستهلك باستمرار السموم، سواء كان من المشروبات أو الطعام، والكبد هو المسؤول عن إزالة هذه السموم من جسمك. العديد من الأطباء يتشككون في بدعة الوجبات الغذائية التخلص من السموم، قائلا انها لديها القدرة على تضر أكثر مما تنفع. لحسن الحظ، واحدة من أفضل وأسهل الأشياء التي يمكنك تناول الطعام للمساعدة على إزالة السموم الكبد هو الفواكه مثل التفاح.


14. تعزيز الجهاز المناعي

التفاح الأحمر تحتوي على مضادات الأكسدة يسمى كيرسيتين. وقد وجدت الدراسات الحديثة أن كيرسيتين يمكن أن تساعد في تعزيز وتحصين الجهاز المناعي، وخصوصا عندما كنت وشدد خارج.

15. منع إعتام عدسة العين

على الرغم وقد تم تقسيم الدراسات السابقة بشأن هذه المسألة، الدراسات الحديثة على المدى الطويل تشير إلى أن الأشخاص الذين لديهم نظام غذائي غني بالفواكه التي تحتوي على مضادات الأكسدة مثل التفاح هي 10 إلى 15 في المائة أقل عرضة لتطوير إعتام عدسة العين
Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق