الرئيسية » » ستة أسباب رائع أن تكون أسنانك نظيفة

ستة أسباب رائع أن تكون أسنانك نظيفة

كتب بواسطة: Unknown





1-لمنع أمراض اللثة
اللثة (اللثة) المرض هو عدوى بكتيرية يسببها البلاك - لزجة، عديم اللون، الفيلم مليئة البكتيريا التي تتمسك أسنانك. كما البلاك يتراكم على الأسنان، فإنه يصلب ويصبح تارتار، والتي يمكن أن يكون من الصعب إزالته. البكتيريا في البلاك إنتاج السموم التي تهيج اللثة والتهاب اللثة والتهاب سبب. إذا لم يتم إزالة البكتيريا واستمر الالتهاب، وأنسجة اللثة يمكن تدميرها وأكثر مراحل متقدمة من أمراض اللثة قد تتبع. معرفة المزيد عن أمراض اللثة.

2-للحفاظ على أسنانك

كما تقدم أمراض اللثة، وتنمو جيوب أعمق، والبلاك يتحرك مزيد من أسفل جذور الأسنان، وتدمير العظام الداعمة. الأسنان المتضررة قد تخفف في نهاية المطاف وتسقط. منذ أمراض اللثة هي السبب الرئيسي لفقدان الأسنان لدى البالغين، والامتحانات الأسنان العادية وتنظيف وتفريش والخيط بين الزيارات التي تعتبر حيوية لحفظ أسنانك. معرفة المزيد عن تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط في تنظيف الأسنان بين.

3-لديك ابتسامة أكثر إشراقا

العادات الشخصية - مثل تعاطي التبغ أو شرب القهوة والشاي والمشروبات الأخرى - يمكن أن تسبب تلطيخ الأسنان. بعض الأدوية يمكن أيضا تلطيخ الأسنان. تنظيف الأسنان من قبل طبيب الأسنان أو أخصائي صحة، ومع ذلك، يمكن في كثير من الأحيان إزالة هذه البقع الخارجية - وذلك يعزز صحة الفم جيدة. بالإضافة إلى إزالة البلاك وتارتار أثناء التنظيف الخاصة بك، وسوف أخصائي صحة الخاصة بك أيضا تلميع أسنانك لتألق جميلة. النتيجة؟ ابتسامة أكثر بياضا وإشراقا!

4-لمنع رائحة الفم الكريهة

رائحة الفم الكريهة الثابتة (رائحة الفم الكريهة) عن طريق الفم له أسباب مثل سوء نظافة الفم وأمراض اللثة، والطلاء على سطح اللسان، الطعام عالقة بين الأسنان، وأطقم الأسنان غير النظيفة، سرطان الفم أو التهابات الحلق. نظافة الفم جيدة أمر ضروري في منع العديد من هذه الشروط، ويمكن، في المقابل، ومنع رائحة الفم الكريهة. الفحوصات المنتظمة وتنظيف هي أفضل وسيلة للتأكد من أن كنت الحفاظ على نظافة الفم جيدة. معرفة المزيد حول منع رائحة الفم الكريهة.

5-للمساعدة في الحفاظ على الصحة العامة

هناك أدلة متزايدة على وجود صلة بين صحة الشخص عن طريق الفم والشاملة. وربطت دراسات حديثة النوبات القلبية والسكتات الدماغية لأمراض اللثة. على الرغم من عدم وجود علاقات سببية تم اكتشافها، وتنظيف الأسنان كل ستة أشهر للحفاظ على الأسنان واللثة صحية يمكن ربما يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك الامتحانات الشفوية العادية، قد يكون طبيب أسنانك أول مزود الرعاية الصحية لتشخيص مشكلة صحية في مراحله المبكرة. معرفة المزيد حول العلاقة بين صحة الفم والشاملة.


6-لتحقيق الاستفادة القصوى من فوائد الأسنان

معظم خطط دلتا الأسنان لديهم منخفضة أو معدومة copayments / التأمين المشترك للرعاية الوقائية الروتينية مثل تنظيف الأسنان وفحوصات كل ستة أشهر. إذا كنت الاستفادة من المنافع الخاصة بك، عليك توفير المال على المدى الطويل عن طريق تجنب إجراءات أكثر تكلفة الأسنان التي يمكن أن تنجم عن سوء نظافة الفم.

Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق