الرئيسية » » أفضل الأطعمة للرجال أكثر من 50

أفضل الأطعمة للرجال أكثر من 50

كتب بواسطة: Unknown





أفضل الأطعمة للرجال أكثر من 50 هي الأطعمة التي يمكن أن تساعدك على التعامل مع جميع التغييرات جسمك يمر مع تقدمك في السن. النساء تذهب من خلال انقطاع الطمث، ولكن الرجال لديهم المزيد من التغييرات الطفيفة خاصة بهم مع تقدمهم في السن دعا إياس الذكور. مع إياس الذكور تأتي ببطء خفض مستويات هرمون تستوستيرون، وانخفاض عملية التمثيل الغذائي، والبروستات، وزيادة خطر لمشاكل القلب والأوعية الدموية وغيرها من الأمراض. هذه التغييرات يمكن أن تؤثر على حياتك الجنسية، والمزاج، والقدرة على النوم، والتركيز، وصحة البروستاتا.

يمكن تناول الأطعمة الصحيحة لتساعد على تعزيز البراعة العقلية الخاصة بك، مساعدة في إدارة المشاكل الصحية، وزيادة الطاقة الخاصة بك. وتناول مجموعة متنوعة من الأطعمة صحية تعزيز مناعة الخاص بك ومساعدتك في السن أفضل. تناول الكثير من الألياف المهم أيضا للحفاظ على المسار الهضمي الخاص بك يعمل بشكل منتظم. لذلك دعونا نلقي نظرة على أفضل الأطعمة للرجال أكثر من 50.

1-الجوز


الجوز هي بعض من أفضل الأطعمة للرجال أكثر من 50 لأسباب عديدة. الجوز هي جيدة لصحة القلب، ولكن أيضا أنها حزمة من المزايا الأخرى في مساحة صغيرة جدا. يمكن اللوز تحسين نومك والمزاج. جوز البرازيل هي واحدة من أكبر أطعمة فائقة لصحة البروستاتا. الجوز لها خصائص مضادة للالتهابات التي هي جيدة للعضلات، بالإضافة إلى أثبتت فوائد الجوز في مكافحة سرطان البروستاتا في الدراسات. يمكن أن الفستق يساعد على خفض الكولسترول، وحماية قلبك، وتحسين وظيفة الانتصاب.

2-الخضروات كروكيفيرووس



من الخضار كروكيفيرووس مثل البروكلي، وبراعم البروكلي، وبراعم بروكسل والقنبيط واللفت، بوك تشوي، والملفوف والفجل، وغيرها هي بعض من أفضل الأطعمة للرجال أكثر من 50. أنها تساعد على منع سرطان المثانة وأنواع أخرى من السرطان (خاصة عندما تؤكل نيئة) واحتواءها على نسب عالية من الألياف. لا نعتقد لنا؟ وهنا 10 أسباب لتناول البروكلي وبعض الدراسات حول كيفية تناول الخضار يمكن أن تقلل من تطور سرطان البروستاتا.

3-التوت 



ينبغي أن كبار السن من الرجال في محاولة لتناول كوب واحد من التوت يوميا. جميع التوت هي جيدة بالنسبة لك، ولكن العنب البري والتوت أكي هي الأعلى في المواد المضادة للاكسدة وجيدة خاصة بالنسبة لصحة الدماغ. شعور النسيان؟ البوب ​​بعض التوت. التوت على نسبة عالية من فيتامين C والألياف. التوت وغيرها من الأطعمة مثل التفاح والشاي غنية في مركبات الفلافونويد دعا anthrocyanins. وجدت دراسة من جامعة هارفارد anthrocyanins أن تكون مفيدة بشكل خاص للرجال في منع الشلل الرعاش. ، ولكن ليس من الرجال النساء، الذين يتناولون أكثر من هذا الفلافونويد 40٪ أقل عرضة لتطوير مرض باركنسون من الرجال الذين تناولوا أقل شيء. 

4-الأحمر والبرتقالي الفواكه والخضروات


الفاكهة الحمراء و البرتقال و الخضروات هي جيدة جدا بالنسبة لك . فهي مرتفعة في بيتا كاروتين ، الذي هو مقدمة ل فيتامين (أ) ، والتي يمكن أن تساعد في مأمن الكفاح نظام السرطان وأمراض أخرى . الأحمر و البرتقالي الفلفل الجرس والرمان والطماطم و البنجر، والجزر، و الفلفل الحلو ، و الفلفل الحار جميع تتصدر قائمة ل أفضل الأطعمة للرجال أكثر من 50 . يمكن أن الفلفل الحار يساعد على تحسين التمثيل الغذائي الخاص بك ، والعمل كما سيولة الدم ، وحتى زيادة مزاجك عن طريق الإفراج عن الاندورفين . وقد تبين أن البطاطا الحلوة لمنع مرض السكري و العديد من الأمراض الأخرى مثل الزهايمر ، باركنسون والسرطان و النوبة القلبية، والسكتة الدماغية. حتى أنها تساعد مع صحة الجلد والتجاعيد. البنجر و غيرها من الخضروات عالية في النترات قد يحسن الصحة الجنسية ، والجزر جيدة لبشرتك و مكافحة السرطان والالتهابات. لا يمكنك الفوز الفوائد الصحية الليكوبين للرجال. الليكوبين من الطماطم (البندورة) و البطيخ مساعدة للمساعدة في تعزيز الصحة الجنسية مع تعزيز حجم البروستاتا طبيعي و القتال ضد سرطان البروستاتا.

5-الفول والعدس


مليئة الألياف والبروتين، والفول والعدس جعل بديلا اللحوم كبيرة. مثل التوت، والفاصوليا السوداء تحتوي على anthrocyanins، والتي هي جيدة وخاصة لصحة الدماغ. هل تعلم أن حبوب هي الرقم 1 في قائمة أفضل 10 القتلة السرطان الطبيعية؟ في الواقع الفاصوليا البيضاء يكون واحدا من أعظم الآثار على الخلايا السرطانية. أفادت دراسة من جامعة لوما ليندا أن الناس الذين يأكلون الفول لا يقل عن ثلاث مرات في الأسبوع شهدت انخفاض 33٪ مخاطر الاورام الحميدة القولون (التي غالبا ما تؤدي إلى سرطان القولون).

6-الخضروات الورقية الخضراء



الخضار الخضراء الداكنة هي جيدة لصحة الدماغ والصحة الجنسية. السبانخ عالية في وتين وحتى يمكن أن تزيد من تدفق الدم إلى القضيب، مما يساعد في وظيفة الانتصاب. الخضار الورقية الخضراء على نسبة عالية من حمض الفوليك والبوتاسيوم، بالإضافة إلى أنها هي مصدر كلمة (nondairy) كبيرة للكالسيوم، وهو أمر جيد لعظامك. كثير من الناس لا يدركون أن الرجال معرضون لخطر ترقق العظام أيضا. أفادت دراسة أن الرجال الذين يتناولون أن كميات أكبر من الخضار الورقية الخضراء تقلصت بنسبة 34٪ مخاطر الاصابة بسرطان البروستاتا العدوانية. 

7-الحبوب الكاملة


الحبوب الكاملة على نسبة عالية من الألياف والبروتين أيضا. دقيق الشوفان هو واحد من خفض الكولسترول الأطعمة الغنية بالألياف ونسبة عالية من البروتين. الألياف الموجودة في الحبوب الكاملة مثل الشوفان والشعير والأرز البني، والقمح يهدئ الأنسجة الملتهبة والحفاظ على صحة القلب والقولون. جسمك يساعد على هضم الحبوب الكاملة ببطء أكثر من الحبوب المكررة. هذا يبقي خفض مستويات السكر والانسولين الدماء، وأكل أكثر من 5 غرامات من الألياف من الحبوب الكاملة كل يوم يمكن أن تقلل من خطر تطوير داء السكري من النوع 2 ومتلازمة التمثيل الغذائي. النظر في إضافة الكينوا، والذي هو من الناحية الفنية البذور مثل الحبوب التي هي مصدر للبروتين الكامل، إلى النظام الغذائي الخاص بك من الحبوب الكاملة. 

8-الأطعمة الغنية في أوميغا 3



بعض من أفضل الأطعمة للرجال أكثر من 50 هي الأطعمة الغنية بأحماض أوميغا 3 الدهنية للقلب والبروستاتا، وصحة الدماغ. وهذا يشمل بعض الأسماك الدهنية مثل السلمون البرية، والتونة، والسردين، والأطعمة غير الأسماك مثل بذور الكتان والجوز. بذور الكتان هو رافع نسبة عالية من الألياف ويحسن المزاج صحة القلب. رش بذور الكتان على الزبادي، سلطة، أو دقيق الشوفان. عند التسوق للأسماك، وشراء فقط السلمون البرية. هناك فوائد أخرى لتناول هذه الأسماك كذلك. التونة عالية في النياسين لقلبك والسيلينيوم. فإنه يحافظ على الإيلاستين لتشديد الجلد. بعض الأطعمة التي تحتوي على أوميغا 3 والأحماض الدهنية، وكذلك تحتوي على الزنك المعدنية هي المحار وسرطان البحر في ألاسكا الساقين الملك. الزنك يلعب دورا في صحة البروستاتا والصحة الجنسية.

9-الشاي الأخضر




شرب عدة أكواب من الشاي الأخضر يوميا يساعد على منع السرطان مثل سرطان البروستاتا، بالإضافة إلى أنه يوفر فوائد القلب والأوعية الدموية من خلال تحسين تدفق الدم ويساعد على خفض نسبة الكوليسترول. بالإضافة إلى ذلك، الشاي الأخضر جيد لعقلك. في دراسة سويسرية، وأظهرت صور الرنين المغناطيسي أن الأشخاص الذين يشربون الشاي الأخضر كان المزيد من النشاط في منطقة الذاكرة عمل أدمغتهم. يساعد الشاي الأخضر أيضا لويحات الكتلة التي ترتبط بمرض الزهايمر من تشكيل. 

10-زيوت قلب صحي




وتشمل أفضل الأطعمة للرجال أكثر من 50 الزيوت الصحية للقلب مثل زيت الزيتون، والبذور، والمكسرات، والأفوكادو. الأفوكادو على نسبة عالية من الدهون غير المشبعة الاحادية ولها القدرة للمساعدة على خفض الكوليسترول في الدم وتقليل الالتهاب عن الخلايا والمفاصل. الزيوت صحة القلب هي أيضا جيدة لصحة البروستاتا. أظهرت بعض الدراسات على القلب غذاء صحي لسرطان البروستاتا أن هذه الأطعمة تباطأ تطور السرطان وزيادة البقاء على قيد الحياة. 


11-توابل صحية للرجال أكثر من 50



هناك التوابل لطعامك التي تتوفر أيضا في شكل ملحق. الكركمين، وهي مشتقة من الكركم، هو جيد لمكافحة الأورام ولها خصائص مضادة للالتهابات التي هي مفيدة لالتهاب المفاصل الروماتيزمي، التهاب البروستات، وحالات الالتهابات الأخرى. القرفة لديه العديد من الفوائد الصحية لكبار السن من الرجال أيضا، بما في ذلك تنظيم نسبة السكر في الدم وخفض الكوليسترول، مما يساعد في تخفيف آلام التهاب المفاصل، وتعزيز وظيفة الادراك والذاكرة. محاولة رش على دقيق الشوفان الخاص بك. الثوم هو توابل أخرى عن المواد الغذائية التي هي واحدة من أفضل الأطعمة للرجال أكثر من 50 لأنها يمكن أن تخفض خطر لBPH، والحفاظ على صحتك من خلال القتال والمرض، ومنع العديد من أنواع السرطان.

وكم أن يأكل؟

اذ الآن لمعرفة بعض من أفضل الأطعمة للرجال أكثر من 50، ولكن عليك أيضا أن تعرف كم أن يأكل كل يوم. يمكن أن الافراط في تناول الطعام يؤدي إلى زيادة الوزن. تحمل الوزن الزائد يزيد من خطر لتضخم البروستاتا وأمراض القلب. أنها سيئة للمفاصلك، والدهون في الجسم يمكن أن تؤثر على التوازن الهرموني الخاص، وزيادة هرمون الاستروجين الخاص بك، وخفض هرمون تستوستيرون الخاص.

كم عدد السعرات الحرارية في اليوم الواحد لا يزيد عن 50 من الرجال في حاجة؟ 

غير نشطة: حوالي 2،000 
نشطة بشكل معتدل: 2،200-2،400 
نشط: 2400-2800


هذه المبالغ هي توجيهي عام، لكنها ليست مجرد وكم كنت تأكل أن التهم الموجهة إليه. ممارسة أمر مهم للغاية. يجب أن نسعى جاهدين للحصول على نحو 30 دقيقة من التمارين يوميا. يمكنك أن تفعل ذلك حتى في زيادات 10 دقائق قصيرة إذا كنت تفضل ذلك. اختيار مجموعة متنوعة من التمارين التي تشمل القدرة على التحمل، والتوازن، والمرونة، والقوة. ركوب الدراجات والسباحة والمشي، والركض، ورفع الأثقال، وأخذ دروس الهوائية، والقيام اليوغا، الخ كلها خيارات جيدة. العثور على أشياء كنت تحب القيام به، وبناء عليها في الجدول الزمني الخاص بك. فأنت أكثر احتمالا للقيام بها إذا كنت تستطيع أن تخطط للقيام بها مع شريك حياتك أو صديق. سوف أسلوب حياة يتضمن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وجميع هذه أفضل الأطعمة للرجال أكثر من 50 تساعدك على إبطاء عملية الشيخوخة وتساعدك على التمتع حياتك. وسوف تشعر بأنك أفضل، والتفكير بشكل أفضل، ومكافحة الأمراض بشكل أفضل إذا كنت تعطي جسمك العناصر الغذائية والأدوات التي تحتاجها لعمل أفضل حالاتها.

المصدر:/http://www.prostate.net
Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق