الرئيسية » » 6 طرق فريدة من نوعها لتكون ناجحة وسعيدة

6 طرق فريدة من نوعها لتكون ناجحة وسعيدة

كتب بواسطة: Unknown



تعبت من البحث عن سر مهنة الوفاء وحياة سعيدة؟ لا مزيد من البحث.

ماذا لو كان المفتاح لتصبح ناجحة وسعيدة لإنهاء يحاول أن يكون إما؟ التي من شأنها أن رمي وجع في أهداف حياتك المهنية؟ جعل حالة من الفوضى في خطط حياتك؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم كنت بحاجة لقراءة هذا.



هنا الشيء. لم يحدث من قبل كان هناك الكثير من الناس ينفقون الكثير من الوقت في البحث عن أسرار لحياة مهنية ناجحة وحياة سعيدة. الذي هو في الحقيقة عار لأنهم لن تجد سواء، على الأقل ليس بهذه الطريقة.


هناك الكثير من الأسباب التي تجعل هذا هو، ولكن أكثرها وضوحا وضوح الشمس هو أن لا أحد من أي وقت مضى حصلت في أي مكان من خلال القيام بما يفعله الآخرون.


التفكير في الامر. كان العالم أكثر تنافسية أبدا. إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة الوفاء ويعيش حياة جيدة، وكنت قد حصلت على الحصول على صدارة المنافسة. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هو أن تفعل الأشياء بشكل مختلف، للعثور على مسار فريدة من انه يعمل للكم.

1-بناء علاقات حقيقية.

ما مفهوم الرواية، أليس كذلك؟ في حين أن الجميع يضيعون وقتهم تطوير العلامات التجارية الشخصية وبناء شبكات ضخمة على الانترنت، اخروج واقضي  بعض الوقت مع أناس حقيقيين في العالم الحقيقي. واحد على واحد في الوقت الحقيقي. هذا هو المكان الوحيد الذي تجد فرصة حقيقية والصداقة. وحيث ان النجاح والسعادة تأتي من.

2-هيئ نفسك

تريد أن تعرف كيف يمكن للشركات الكبيرة التي بعنف المئات من كبار المديرين التنفيذيين في المستقبل تطوير مواهبهم؟ انهم تحديد وتوظيف صعود والقادمين ثم يهيئ لهم عن طريق نقلها إلى مناطق في جميع أنحاء وحالات مختلفة. هذه هي الطريقة التي يتعلمون مجموعة واسعة من المهارات. الخبرة. الخروج في العالم. محاولة أشياء مختلفة. الحصول على يديك القذرة. هذه هي الطريقة التي ستجد الفرصة ومعرفة ما يجعلك سعيدا.

3-لا تفعل شيئا.

الكثير من الحياة خارج سيطرتنا. نحن لا يبدو أن لديها معلومات كافية لحل المشاكل الصعبة واتخاذ قرارات مهمة. عندما كنت في حاجة للحصول على بعض المنظور، مقاومة الرغبة في البحث عن مزيد من المعلومات. إيقاف جميع مصادر الاتصال، كل الضجيج الذي يصرف لك. فقط تكون هادئة والاستماع إلى الأفكار الداخلية الخاصة بك. لا نحكم عليهم؛ مجرد الاستماع. إجابات لتحديات الحياة الأكثر صعوبة هي دائما هناك.

4-يعمل في شركة رائعة.

الجميع يريد أن يكون رجل أعمال في هذه الأيام. وهنا فكر الرواية. الذهاب للعمل في شركة كبيرة. تعلم من الناس أكثر ذكاء، وأكثر إنجازه، أكثر خبرة مما كنت. نتعلم من الايجابيات. العثور على معلمه أو اثنين. تعلم كيف يعمل رجال الأعمال في العالم الحقيقي. معرفة كيف يمكن أن تساعد تلك الشركة يكون أفضل. ما يمكن أن يحقق للطرف الذي يهم فعلا وليس سواها يقوم به. إذا كنت من المفترض أن تكون منظم، سوف تأتي الفرصة لك. وعليك أن تكون على استعداد لذلك.

5-تفعل شيئا واحدا في وقت واحد.

الجميع مشتتا جدا مع وسائل الاعلام الاجتماعية وجميع الوظائف مائلة في هذه الأيام، في محاولة التقاط شيء واحد كنت تريد حقا القيام به، ومجرد الحصول عليها القيام به. تحديد الأولويات. انها سوف توفر شعورا بالإنجاز والسيطرة عليها. انها سوف تساعدك على بناء الثقة. حتى لو فشلت، عليك أن تتعلم من هذه التجربة. وسوف تكسب أنت حسنات القوة من معرفة أن الفشل لم يقتلك. والتي تجعلك أكثر مرونة وتعطيك الشجاعة لمواجهة الأمور أكبر.

6-تكون جيدة لنفسك.

معظم الناس الذين يريدون الكثير من الحياة الخاصة هي أسوأ عدو لهم. أنها تأخذ نفسها على محمل الجد. الحكم على أنفسهم بقسوة. نتوقع الكثير من أنفسهم والآخرين. إذا كنت يمكن أن تتعلم لترك كل ما تبذلونه من التوقعات، يكف عن محاولة من الصعب جدا الحصول على مكان ما، وستعرف أن يجري فقط لأنك والحاضر في هذه اللحظة، هو كل ما يهم. هذا ما هو كل شيء عن الحياة. وذلك عندما سيأتي كل الأشياء الجيدة لك. النجاح والسعادة، كل شيء.

Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق