الرئيسية » » أطعمة لصحة العيون

أطعمة لصحة العيون

كتب بواسطة: Unknown




هذه خمسة أطعمة المدهشة  سوف تساعد على الحفاظ على صحة عينيك ورؤيتك حادة.


1-ما وراء الجزر




ربما كنت قد سمعت أن الجزر وغيرها من الفواكه الملونة والخضار البرتقالية تعزيز صحة العين وحماية الرؤية، وهذا صحيح: بيتا كاروتين، وهو نوع من فيتامين (أ) الذي يعطي هذه الأطعمة هوى بهم البرتقال، ويساعد على شبكية العين وأجزاء أخرى من العين على العمل بسلاسة.

ولكن تناول الطعام طريقك إلى البصر جيدة ليس فقط عن بيتا كاروتين. على الرغم من علاقتهم الرؤية ليست كما هو معروف جيدا، والعديد من الفيتامينات والمعادن الأخرى ضرورية لصحة العينين. جعل هذه الأطعمة الخمسة العنصر الرئيسي في النظام الغذائي الخاص بك للحفاظ على مختلسو النظر الخاصة بك في شكل بلاغ كبار.

2-الخضر الورقية



انها معبأة مع لوتين وزياكسانثين-مضادات الأكسدة التي، تظهر الدراسات، وانخفاض خطر الاصابة بتحلل البقعة الصفراء وإعتام عدسة العين.

3-بيض



صفار البيض هو مصدر رئيس لوتين وزياكسانثين زائد الزنك، مما يساعد أيضا يقلل من خطر الضمور البقعي الخاص، وفقا لبول دوجيرتي، العضو المنتدب، المدير الطبي ليزر دوجيرتي الرؤية في لوس انجليس.

4-الحمضيات والتوت



هذه الثمار هي قوى من فيتامين C، وهو ما ثبت للحد من خطر الاصابة بتحلل البقعة الصفراء وإعتام عدسة العين.

5-لوز



كنت ملؤها مع فيتامين E، والتي تبطئ تحلل البقعة الصفراء، وتبين البحوث. حفنة احد (للأونصة) يوفر ما يقرب من نصف الجرعة اليومية من E.

6-الأسماك الدهنية




التونة، سمك السلمون، والماكريل، والسلمون المرقط الأنشوجة الغنية في هيئة الصحة بدبي، والأحماض الدهنية الموجودة في مستويات منخفضة شبكية العين الخاصة بك والتي تم ربطها متلازمة جفاف العين، ويقول جيمي لي، دكتوراه، مدير الجراحة الانكسارية في مركز مونتيفيوري الطبي، في مدينة نيويورك.

Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق