الرئيسية » » 5 نصائح لمساعدتك على النجاح في جعل المال مع العاطفة لديك

5 نصائح لمساعدتك على النجاح في جعل المال مع العاطفة لديك

كتب بواسطة: Unknown





أكبر الانتقادات أن هذا الجيل يواجه هو أننا أنانيون. كثير منا يلهث وراء المال، ونحن مهووسا التكنولوجيا. هذا النقد يأتي في المقام الأول من جيل من الناس الذين فعلوا أي عمل التي كانت متاحة لهم، بدلا من اتباع قلوبهم ويفعلون ما أحب. هذه العاطفة لفعل ما نريد القيام به، بالنسبة لي، هو نعمة بالنسبة لجيلنا.


كل واحد منا يمكن العثور على وظيفة والبدء في كسب المال. يمكن لأي شخص الحصول على وظيفة 9-5 واتبع نفس الروتين كل أسبوع كل أسبوع، ولكن هناك آخرين الذين لا يريدون أن يكونوا جزءا من سباق الفئران. انهم يريدون مواصلة ما هم متحمسون. ومع ذلك، وبعد العاطفة ليست بهذه السهولة في هذا العالم، وخاصة إذا كنت تريد أن تجعل المال منه.


الأسطر أدناه مناقشة بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في صنع المال مع العاطفة من خلال إعطاء أخذ سبيل المثال الشخص الذي لديه موهبة للكتابة.

1. انها لن تكون في ليلة.

أول شيء يجب أن تتذكره المتعلقة التالية العاطفة لكسب المال هو أنه لن يحدث على الفور، بل سيستغرق وقتا. على سبيل المثال، الكتاب الذين يرغبون في كسب المال عن طريق المدونات أو تراسل ديك لجعل اسمهم معروفا في العالم على شبكة الإنترنت ذات قدرة تنافسية عالية. إذا خطط الشخص على كونه كاتبا، سيكون لديهم للاستفادة من وسائل الإعلام الاجتماعية، ولكن مثل السوق التقليدية، والسوق على الانترنت هو أيضا تنافسية جدا. بناء وجود على الإنترنت من أجل كسب المال من الكتابة يتطلب بعض الوقت. مرة كنت قد قدمت اسمك على منصة خاصة، ثم كتابة وظائف ستتبع وسوف نقد العاطفة.


2.  يجب عليك ان تضحي.

مثل كل ما يتعلق الحب، وهناك بعض التضحيات كان الشخص لديه لجعل. وبالمثل، المتعلقة صنع المال مع العاطفة، سيكون لديك للتضحية قليلا في البداية. في حالة الكاتب الذي ينطبق على وظائف على الانترنت، في البداية، فإن الكاتب يكون لمرحلة ما بعد محاولة أن منخفضة مقارنة مع الآخرين، حتى أن العرض للكاتب تبرز أمام صاحب العمل. لبضعة أشهر، وفرص العمل قليلة، فإن الكاتب بحاجة للتضحية على معدل العمل، مهما كانت جيدة الكتابة هو، حتى سمعة الكاتب يرتفع إلى مستوى أعلى. مرة واحدة ترتفع سمعة، فإن الكاتب جني خيرات لكل التضحية التي وكسب المال مع شغفهم.


3. وسوف يكون هناك صعوبات.

نحن نواجه صعوبات في حياتنا اليومية، لذلك فمن نافلة القول أن الشيء الذي تحب سيأتي بالتأكيد مع الصعوبات والتحديات. سوف تواجه تحديات في شكل الناس لا تقدر العاطفة، والحكم لك، وليس لك وتقدير كونها منحازة عن العاطفة.

العديد من الكتاب الناجح أمامنا تخبرنا أن الكتاب الذين يبحثون عن عمل عبر الإنترنت تواجه الكثير من المشاكل والصعوبات في شكل الناس لا يدفعون لهم ما يكفي لقيمة العمل الذي يقومون به، وليس تقدير الإبداع وبالانحياز إلى الكتاب لما لها من التركيبة السكانية. لذا، إذا كنت تتبع شغفك ككاتب لصنع المال، ثم يجب أن تكون على استعداد لجميع الصعوبات والمشقات التي تنتظرك.


4. اتخاذ موقف.

اسمحوا لي أن أكون صادقا، وحفظ العاطفة ومواكبة المال هو شيء من الصعب القيام به. سوف تجد الناس الذين، بسبب المال، وسوف يغادر شغفهم. من ناحية أخرى، هناك الناس الذين يأخذون موقفا واختيار العاطفة أكثر من المال.
بمجرد اتخاذ موقف وإعطاء كل ما قد حصلت على شغفهم، والنتيجة النهائية هي العاطفة منحهم مرة أخرى أكثر من ذلك بكثير بالمقارنة مع ما كان عليهم عندما كانوا اعية حول بيت القصيد من حساباتهم المصرفية. لذلك، عندما يتعلق الأمر باختيار بين البلدين، واتخاذ موقف ويشهدوا على العاطفة.

5. تعطي الكثير من الوقت  ممكن.

إذا لم تكن واحدة من سيتولى الوقوف لشغفك، ثم الأقل يمكنك القيام به هو اعطائها الكثير من الوقت ممكن في روتينك اليومي. على سبيل المثال، إذا كنت ككاتب أعتقد أن الكتابة لن تعطيك ما يكفي من المال لإنهاء المهمة كربي الخاص بك، ثم يجب أن تستمر مع العمل وإعطاء الوقت لحرصه على بعد العمل. وبالتالي، تعطي الكثير من الوقت ممكن، وزيادة معرفتك حول كيف يمكن أن تزيد من فرصة لكسب المال من العاطفة، ومن ثم زيادة.

Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق