الرئيسية » » الفوائد الصحية للحليب

الفوائد الصحية للحليب

كتب بواسطة: Unknown






الحليب هو جزء مهم من غذائنا. نبدأ شربه عندما كنا صغارا، ولكن السعرا تقل كلما تقدمنا ​​في السن. بعض الناس يخجل من ذلك لأنهم يخشون من أن ذلك سوف يضيف الكثير من الدهون لنظامهم الغذائي. تركها  الآخرين لأنهم يعتقدون أنها لم تعد في حاجة إليها. انت ليس كبير جدا لجني ثمار شرب الحليب. بل هو مصدر كبير من الفيتامينات والمواد المغذية، ولها العديد من الفوائد الصحية، مثل:

1. توهج الجلد

استغرق كليوباترا حمامات الحليب للمساعدة في بشرتها البقاء ناعمة، لينة ومتوهجة. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه، أو يمكنك شرب بضعة أكواب من الحليب كامل الدسم كل يوم للحصول على فوائدها. الحليب لديه العديد من العناصر الغذائية التي تساعد البشرة تبدو أفضل حالاتها. لديه حمض اللبنيك الذي يمكن أن تكون بمثابة مقشر والانزيمات لمساعدة الجلد على نحو سلس. كما أن لديها الأحماض الأمينية التي تساعد على الحفاظ على الجلد رطب. الحليب يمكن أن تساعد في منع الأضرار الناجمة عن السموم البيئية لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة. ومع ذلك، إذا كان لديك حساسية لحليب أو منتجات الألبان والحليب يمكن أن تفاقم الواقع بشرتك.



2. صحة العظام والأسنان

الحليب هو مصدر كبير من الكالسيوم، وهو أمر ضروري لصحة العظام. لا يقتصر الأمر على الأطفال الصغار في حاجة إليها في حين عظامهم تنمو، ولكن الكبار في حاجة إليها للحفاظ على عظامهم قوية ومنع هشاشة العظام. الحليب هو أيضا كبير لأسنان قوية، ويساعد على منع تسوس الأسنان والتسوس. من أجل الكالسيوم لاستيعابها من قبل الهيئة، ويجب أن يكون فيتامين (د) الحالي. إذا كان لديك نقص فيتامين (د)، وشراء الحليب الذي المحصنة مع فيتامين (د) اضافية للتأكد من أن جسمك يمتص الكالسيوم.


3. العضلات

يحتوي الحليب البروتين، مما يساعد على إعادة بناء العضلات. شرب كوب من الحليب بعد ممارسة لإعطاء جسمك ما يحتاجه للتعافي. وسوف تساعد على إبقاء وجع في نباح في حين تجديد السوائل التي فقدت أثناء التمرين.

4. فقدان الوزن

تشير الدراسات إلى أن النساء الذين يشربون قليل الدسم أو الحليب الخالي من الدسم تفقد وزنا أكبر من أولئك الذين استبعاد الحليب من نظامهم الغذائي. بل هو فاتح الشهية كبيرة ويجعل وجبة خفيفة صحية. إضافة كوب لتناول العشاء، أو شرب كوب في حين تناول قطعة من الفاكهة.

5. أقل الإجهاد

الحليب هو وسيلة رائعة للتخلص من الاجهاد في نهاية اليوم. وكوب من الحليب الدافئ يساعد على استرخاء العضلات المجهدة وتهدئة الأعصاب المجهدة . كما ثبت الحليب للحد من أعراض الدورة الشهرية وزيادة الطاقة. في المرة القادمة التي تشعر مبلى، في محاولة شرب كوب من الحليب في حين أن نقع في حمام فقاعة.

6. الجسم السليم

الحليب له خصائص التي تخفض ارتفاع ضغط الدم وخطر الاصابة بالسكتات الدماغية. أنه يقلل من إنتاج الكبد للكولسترول، وأنها يمكن أن تكون بمثابة مضاد للحموضة. الفيتامينات A و B في الحليب يمكن أن تساعد في بناء بصر جيد. كان الحليب أيضا عرض للمساعدة في انخفاض خطر الإصابة ببعض أنواع السرطان.

هناك عدة أنواع من الحليب في السوق، مثل كله، 2٪، قليل الدسم وخالية من الدهون. إذا كنت تشعر بالقلق إزاء هرمونات النمو المستخدمة في الحليب، واختيار للذهاب الطريق العضوية. مع جميع أنواع الحليب المتاحة، يجب أن تكون قادرة على العثور على ما يناسب نظامك الغذائي والاحتياجات الغذائية.
Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق