الرئيسية » » الفوائد الصحية للعسل

الفوائد الصحية للعسل

كتب بواسطة: Unknown




اكتشاف الفوائد الصحية للواحدة من أقدم المحليات على الأرض، بالإضافة إلى بعض التوافه مثيرة للاهتمام، بعض صفات عظيمة وعدد قليل من التحذيرات.

النحل ابتلاع، هضم واجتر الرحيق لجعل العسل، وهذا الرحيق يحتوي على ما يقرب من 600 مركبات. نحتاج النحل، لذلك دعونا نفعل كل ما بوسعنا لانقاذها والاحتفاظ بها هنا على هذه الأرض.

العسل هو جيد جدا أضفنا في قائمتنا من الأطعمة القوة التي ينبغي أن تكون في المطبخ الخاص بك الآن.

الفوائد الصحية:

1. الوقاية من السرطان وأمراض القلب:

العسل يحتوي على مركبات الفلافونويد ومضادات الأكسدة التي تساعد في الحد من خطر بعض أنواع السرطان وأمراض القلب.

2. تقليل القرحة واضطرابات الجهاز الهضمي الأخرى.

تظهر الأبحاث الأخيرة أن العلاج قد يساعد العسل اضطرابات مثل القرحة والتهاب المعدة والأمعاء البكتيرية. هذه قد تكون ذات صلة لصالح 3 ...

3. مضادة للبكتيريا، المضادة للفطريات، والمضادة للفطريات:

"كل العسل المضادة للبكتيريا، وذلك لأن النحل إضافة الانزيم الذي يجعل بيروكسيد الهيدروجين" وقال بيتر مولان، مدير وحدة أبحاث العسل في جامعة ويكاتو في نيوزيلندا.

4. زيادة الأداء الرياضي.

 الرياضيين الأولمبيين القديمة ياكلون  العسل والتين المجفف لتعزيز أدائها. وقد تم الآن التحقق من هذه الدراسات الحديثة مع، والتي تبين أنها متفوقة في الحفاظ على مستويات الجليكوجين وتحسين وقت الانتعاش من المحليات الأخرى.

5. خفض السعال وتهيج في الحلق:

العسل يساعد مع السعال، وخاصة العسل مع الحنطة السوداء. في دراسة أجريت على 110 أطفال، كان جرعة واحدة من الحنطة السوداء  مع العسل مجرد فعالة مثل جرعة واحدة من دإكسترومثورفن في تخفيف السعال الليلي والسماح النوم السليم.

6. تحقيق التوازن بين 5 عناصر هي:

وقد استخدم العسل في الطب الايورفيدا في الهند ل4000 سنة على الأقل، ويعتبر أن تؤثر على كل ثلاثة من اختلالات في الجسم مواد بدائية إيجابيا. ويقال أيضا أن تكون مفيدة مفيدة في تحسين البصر، وفقدان الوزن، وعلاج العجز الجنسي وسرعة القذف، واضطرابات المسالك البولية، والربو القصبي، والإسهال، والغثيان.

يشار العسل بأنه "Yogavahi" نظرا لأنه لديه نوعية من اختراق أعمق أنسجة الجسم. عند استخدام العسل مع المستحضرات العشبية الأخرى، لأنه يعزز صفات طبية من تلك التحضيرات وأيضا يساعدهم على الوصول إلى الأنسجة العميقة.


7. تنظيم نسبة السكر في الدم:

على الرغم من أن العسل يحتوي السكريات البسيطة، فإنه ليس من نفس السكر الأبيض أو مواد التحلية الاصطناعية. في تركيبة الدقيق من الفركتوز والجلوكوز يساعد فعلا الجسم على تنظيم مستويات السكر في الدم. بعض أنواع العسل يحتوي على فهرس سكر الدم منخفضا، بحيث لا هزة السكر في الدم.

8. شفاء الجروح والحروق:

وقد تبين تطبيق خارجي من العسل لتكون فعالة كما وسائل العلاج التقليدية مع الفضة sulfadiazene. وتكهن بأن تأثير التجفيف من السكريات البسيطة وطبيعة العسل المضادة للبكتيريا تتجمع لإنشاء هذا التأثير.

9. بروبيوتيك:

بعض أصناف من العسل تمتلك كميات كبيرة من البكتيريا الصديقة. وهذا يشمل ما يصل إلى 6 أنواع من العصيات اللبنية و 4 أنواع من bifidobacteria. هذا قد يفسر العديد من "الخصائص العلاجية غامضة من العسل."

10. بشرة جميلة:

لها صفات مضادة للبكتيريا مفيدة بشكل خاص للبشرة، و، عندما تستخدم مع مكونات أخرى، كما يمكن ترطيب وتغذية! لعلاج قوية الجمال المنزل التي ربما لديك كل المكونات في المطبخ الخاص بك بالفعل، وقراءة الجزرة قناع الوجه.

Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق