الرئيسية » » العصائر المعززة لمناعة موسم البرد والانفلونزا

العصائر المعززة لمناعة موسم البرد والانفلونزا

كتب بواسطة: Unknown




وفقا لأحدث تقرير CDC مراقبة الأنفلونزا والانفلونزا على نطاق واسع في 25 ولاية حتى الآن هذا الموسم. كما لنزلات البرد، وتشير تقديرات مركز السيطرة على الأمراض أن أكثر من 1 مليار واحد منا سوف يعانون منه في عام 2014.

لفواكه والخضار الخام العصائر كبيرة المحصنات الجهاز المناعي، وخصوصا خلال وجود عدوى نشطة مع انفلونزا أو البرد . هذا الوقت من السنة، من المهم جدا للحصول على قسط من الراحة، وشرب الكثير من الماء، وتعزيز الجهاز المناعي مع العصائر تقدم طازجة غنية بالفيتامينات، والمعادن، والمواد الكيميائية النباتية الهامة مثل الفلافونويد، التي هي معروفة لتكون العوامل المضادة للفيروسات قوي.

وهنا ثلاث وصفات لجعل في صانع العصير. اشرب هذه عندما تشعر البرد أوانفلونزا  

1-المناعي الطاقة الخضروات

الغنية في الكاروتينات وفوائد المناعية المعززة للمن الثوم والزنجبيل، هذا المشروب يعطي الجهاز المناعي لقطة حقيقية في الذراع. مع ارتفاع محتواها من الألياف الغذائية حبوب، والخرشوف القدس، إذا يمكنك العثور عليها، وتوفير الفوائد الصحية ولا سيما إضافية لدعم البكتيريا مكافحة العدوى في أمعائك.

2 فصوص من الثوم 
1/4- ينش شريحة من الزنجبيل 
حفنة من البقدونس 
1 التفاح، مقطعة إلى أسافين 
3 الجزر 
1 كوب من الخرشوف القدس (اختياري)

ضع الثوم والزنجبيل في وسط البقدونس، وتغذي صانع العصير مع المعونة من الجزرة. بديل تغذية الجزر المتبقية، والتفاح، والخرشوف القدس (في حالة استخدام) في صانع العصير.

2-المناعي الطاقة الفاكهة

هذا المشروب غني في العديد من العناصر الغذائية الحيوية لجهاز المناعة، وتكثر أيضا في فلافونيدات والمواد الكيميائية النباتية الأخرى مع أثبتت الآثار المضادة للفيروسات والمضادة للأكسدة.

1 البرتقالي، مقشر 
1 كوب الفراولة 
1/4 الأناناس مع الجلد، مقطعة إلى شرائح

عصير البرتقال، تليها الفراولة والأناناس.

3-المناعي الطاقة الخضروات المتطرفة

هذه الصيغة هو سلاح كبيرة ضد عدوى الجهاز التنفسي العلوي نشطة. وديكون

الفجل يساعد حقا تنظف الجيوب الأنفية والممرات الأنفية.

1/4 بوصة شريحة من الزنجبيل 
حفنة من البقدونس 
1/2 ديكون الفجل، مقطعة إلى قطع بالطول، أو 4 الفجل مع الخضر الورقية

ضع الثوم والزنجبيل في وسط البقدونس، وتغذي صانع العصير مع المعونة من الجزرة. عصير الفجل والجزر المتبقية.العثور على مزيد من المعلومات عن العصر للشفاء، تراكم المواد السمية، وفقدان الوزن، بما في ذلك أكثر من 150 وصفات، في كتاب كاملة من عصر العصير، المنقحة والمحدثة: دليل لذيذ الخاص بك إلى حيوية الشباب (كلاركسون بوتر، يناير 2014).

مايكل T. موراي ND هو الطبيب الطبيعي تعتبر واحدة من أعلى السلطات في العالم على الطب الطبيعي. مربيا، محاضر وباحث ومستشار صناعة الغذاء والصحة، وقال انه هو مؤلف أكثر من 30 كتابا، بما في ذلك كتابه الجديد، الكتاب كاملة من عصر العصير، المنقحة والمحدثة: دليلك لذيذ لحيوية الشباب (كلاركسون بوتر، 2014) . معرفة المزيد في www.DrMurray.com.
Blogger Tricks

0 التعليقات:

إرسال تعليق